صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

مرشحو «العمال» يخوضون معركة شرسة فى جولة الإعادة بالمرحلة الثانية من الانتخابات

25 نوفمبر 2015



كتب ـ إبراهيم جاب الله

يخوض مرشحو العمال معركة شرسة فى جولة الإعادة بالمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية فى عدد من الدوائر، بينما فاز أثنان من أشهر القيادات العمالية على قائمة «فى حب مصر» بالقاهرة وهما محمد وهب الله الأمين العام لاتحاد العمال، وسولاف درويش أمين مساعد المرأة فى نقابة عمال البنوك.
ويتنافس فى جولة الإعادة  حسين مجاور رئيس اتحاد عمال مصر الأسبق والنائب السابق حيث أعلنت اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات فى دائرة المعادى وطرة  دخول المرشح المستقل جمال الشريف وحسين مجاور جولة الإعادة فى الدائرة من أصل 21 مرشحًا خاضوا انتخابات المرحلة الثانية فى مجلس النواب.
واحتل المركز الأول جمال الشريف بـ5973 صوتاً وحسين مجاور فى المركز الثانى بـ5504 أصوات، والثالث حافظ أبوسعدة 5258 صوتاً، والرابع الدكتورة سميرة عثمان 3701.
كما يقوم اتحاد العمال حاليًا بحصر باقى الأسماء التى ستخوض جولة الإعادة من مرشحى العمال لمساندتهم فى المرحلة المقبلة.
بينما خسر عدد من مرشحى العمال مقعد مجلس النواب فى عدد من الدوائر الجولة الأولى فى المرحلة الثانية وهم: شعبان خليفة رئيس نقابة عمال القطاع الخاص، ومجدى البدوى نائب رئيس اتحاد العمال ورئيس اتحاد عمال حلوان، والاثنان فى دائرة حلوان والمعصروة حيث أعلنت اللجنة العامة بدائرة حلوان والمعصرة نتائج فرز صناديق الاقتراع والتى أسفرت عن دخول ثمانية مرشحين من أصل 58 مرشحًا يتنافسون على أربعة مقاعد، إلى جولة الإعادة فيما بينهم.
وحصل المرشح حمدى عبدالوهاب على 25137 صوتًا، فيما تلاه المرشح إسماعيل نصرالدين الذى حصل على 20684 صوتًا، بينما حصلت دينا عبدالعزيز على 19607 أصوات، ليحل بعدها رضا البلتاجى بواقع 17137 صوتًا، فيما حصد فؤاد حامد 15608 أصوات، كما حاز المرشح نصرالدين فاروق على 12378 صوتًا، إلى جانب حصول رأفت سلامة على 13275 صوتًا، والمرشحة الثامنة بالقائمة منال خليفة والتى حصلت على 10130 صوتاً، ليخوض بذلك أولئك المرشحون الثمانية جولة الإعادة والمقرر لها يومى الأول والثانى من ديسمبر المقبل.
كما خسر المرشح رقم واحد الذى كان يحمل شعار النجفة بدائرة الساحل بالقاهرة أسامة شحتو عضو النقابة العاملة للطباعة والصحافة والإعلام ورئيس اللجنة النقابية بالهيئة العامة للاستعلامات حيث أعلن المستشار جيلانى حسن أحمد رئيس اللجنة العامة للانتخابات بدائرة الساحل نتيجة فرز الأصوات بالدائرة، مشيرًا إلى أن الحائزين على أعلى الأصوات هم: يوسف نعيم 23933 صوتًا، ثم ماجد طلعت 19224 صوتًا، وعمرو الجوهرى 10509 أصوات، وأحمد زيدان 6231 صوتاً.
كما خسر خالد عبدالفتاح ونى عضو  مجلس نقابة عمال السياحة والفنادق والذى كان مرشح فردى فى دائرة روض الفرج وشبرا، يخوض جولة الإعادة فى الدائرة كل من جمال أبوالفتوح وحصل على 16263 وأحمد عبدالموجود 15098 وجون طلعت 17715 وإيهاب إسكندر 21233.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
كاريكاتير أحمد دياب
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss