صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

منظمات عمالية: مصر آمنة وسننقل الصورة الحقيقية لشعوبنا

24 نوفمبر 2015



كتب - إبراهيم جاب الله

فى ختام زيارتهم لمصر التى استمرت عدة أيام، أعلنت قيادات عمالية فى منظمات إقليمية ودولية تضامنها مع اتحاد نقابات عمال مصر لدعم السياحة ومساندة الجهود الدولية لمحاربة الإرهاب.
وطلب جبالى المراغى رئيس الاتحاد من وفود نقابية من فرنسا ورومانيا والكويت فى ختام زيارتهم لمصر أن يكونوا سفراء لمصر داخل بلادهم لنقل الصورة المضيئة والآمنة التى تعيشها مصر الآن، مشيرًا إلى أن الاتحاد العالمى للنقابات قرر عقد مؤتمر بمدينة شرم الشيخ منتصف الشهر القادم وذلك بمناسبة مرور 70 عامًا على انشائه.ومن جانبها أعلنت الكسندرا كورينا السكرتير العام لاتحاد نقابات التعليم فى رومانيا أنها بصفتها عضوًا فى الاتحاد الأوروبى ستعرض على مؤتمر التعليم فى أوروبا منتصف الشهر القادم تقريرًا عن زيارتها لمصر يوضح الحالة الآمنة والمستقرة وسوف تدعو هذه الدول الأوروبية إلى زيارتها موجهة الدعوة إلى هشام رضوان رئيس نقابة التعليم والبحث العلمى فى مصر للمشاركة فى المؤتمر الأوروبى وتقديم رؤية واضحة عن مصر واستقرارها الأمنى.
وكشف فريدى هوك السكرتير العام للاتحاد المهنى للنقابات بفرنسا، فى ختام لقائه مع خالد عيش رئيس نقابة عمال الصناعات الغذائية أن أعضاء الوفد النقابى الذى زار مصر، أكدوا أن ما يتردد عن أن مصر غير آمنة هو مجرد شائعات، وأنهم لمسوا بأنفسهم حجم الاستقرار فى مصر خلال زيارتهم.
وأشار هوك إلى أن هذه القيادات العمالية سوف تقوم بنقل الصورة الحقيقية عن الوضع فى مصر إلى شعوبهم والمسئولين فى بلادهم للرد على أى شائعات هدفها تدمير الاقتصاد والسياحة فى مصر وكذلك محاولات تعكير صفو العلاقة بين البلدين.
ولفت هوك إلى أن العالم كله أصبح يدرك من يقف وراء الإرهاب ويموله، موضحًا أن إسرائيل وتركيا تدعمان الإرهاب ويمولانه بالمال والسلاح وهما من يقفون وراء تنظيم داعش ويدعمونه بكل السبل الممكنة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
20 خطيئة لمرسى العياط

Facebook twitter rss