صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«فائق»: الانتخابات إحدى الركائز الأساسية لحقوق الإنسان

22 نوفمبر 2015



كتبت ـ هبة سالم


أكد محمد فائق رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان أهمية مشاركة جموع المصريين ممن لهم حق الانتخاب فى هذا الاستحقاق الديمقراطى الذى يمثل خطوة هامة فى البناء الديمقراطى وباعتبار أن الانتخابات حق أصيل لكل مواطن ومواطنة للمساهمة فى إدارة شئون الدولة وإحدى الركائز الأساسية لحقوق الإنسان.
وأضاف فائق أن المجلس سوف يتابع الانتخابات البرلمانية 2015 المرحلة الثانية من خلال غرفتى العمليات المركزية بالمقر الرئيسى ومكتب الشكاوى، وفروعه بالمحافظات التى سوف تجرى بها الانتخابات «كفر الشيخ، بورسعيد، الإسماعيلية»، كذلك من خلال فرق المتابعة التى تم تشكيلها من أعضاء المجلس والباحثين بالأمانة العامة للمجلس التى سوف تقوم بمتابعة العملية الانتخابية ميدانيًا من خلال المرور على مراكز الأقتراع بالقاهرة والمحافظات.
الجدير بالذكر أن محمد فائق رئيس المجلس  سيدلى اليوم بصوته الانتخابى الساعة التاسعة ونصف صباحًا بمدرسة الكواكب التجريبية 19شارع غرناطة بمصر الجديدة  يعقبه لقاء مع الإعلاميين والصحفيين المتواجدين باللجنة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط

Facebook twitter rss