صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

الدراسات الإسلامية والعربية تمنح «الكحلاوى» العمادة الفخرية مدى الحياة

22 نوفمبر 2015



كتب - عمر علم الدين


منحت  كلية الدراسات الإسلامية والعربية ببورسعيد الدكتورة عبلة الكحلاوى العميد الأسبق للكلية  العمادة الفخرية مدى الحياة لما قدمته من إنشاء المبنى ومقر اقامة الطالبات والعديد من الإنجازات التى تمت خلال تلك الفترة وخلال الاحتفالية التى نظمتها الكلية وحضرها مئات الأشخاص  من الجامعة واهالى بورسعيد لتكريم الدكتورة عبلة  والاستماع الى كلمتها.
 قال الدكتور سيد ابو شنب عميد الكلية ان الدكتورة عبلة أرهقت العمداء من بعدها لما قدمته  فقد تولت المسئولية فى 2001 لعدة سنوات ساهمت خلالها بالكثير والكثير،  وادعو الله ان ابلغ جزءاً مما بلغ ونستطيع خدمة اهلنا فى بورسعيد وابنائنا فى الكلية خاصة مع تحويلها لكلية مستقلة بقرار د.عبدالحى عزب رئيس الجامعة فى اكتوبر 2015 وهو ما يدعو اليوم الى الاحتفال مضيفا ان وجود الداعية الاسلامية الكبيرة انار مدن القناة وليست بورسعيد وحدها.
وخلال الاحتفالية القى اربعة اساتذة  بجامعة الازهر  قصائد شعرية ثناء على ما قامت به الكحلاوى ما جعل عميد الكلية يتخذ قراراً بطبع احدى القصائد وتوزيعها فى الكلية كما قرر منح الداعية الاسلامية الكبيرة العمادة الفخرية  ليسرن بنات الكلية على نفس النهج  لخدمة دينهن ومجتمعهن.
وانشدت  الطالبات عدة اغان منها «جزاك الله يا اماه.. ماكان الصرح لولاكى.. سنوات رجوناكى.. وطبقنا وصاياكى.. واستقبلت الدكتورة عبلة هذا الحب والثناء بدموعها ثم قالت  «والله لا استحق هذا الكلام».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss