صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

«الغيرة» وراء نشر صور «مغلوطة» لانتحارية باريس

22 نوفمبر 2015



استيقظت نبيلة أمس السبت، وهى مدربة لسباق السيارات فى مدينة بنى ملال (وسط المغرب) على كارثة  انتشار صورها الخاصة فى وسائل إعلام فرنسية وبريطانية ودولية، على أنها تخص «حسناء أيت بولحسن»، الانتحارية التى فجرت نفسها فى باريس خلال مداهمات الشرطة لمجموعات على صلة بمنفذى هجمات باريس فى بشقة «سان دونى» الأربعاء الماضى.
كانت صحف ومواقع إلكترونية دولية قد بثت الجمعة صورا خاصة، قالت إنها تعود إلى الداعشية ذات الأصول المغربية، وتظهر فيها فتاة مستلقية فى حمام وسط فقاعات الصابون، وصور أخرى تبدو فيها بمساحيق على وجهها، وذلك للدلالة على أن الداعشية المقتولة كانت تحب الحياة، ولم تكن لها علاقة بالتشدد من قبل، قبل أن تنتسب إلى داعش.
وكشفت نبيلة فى تصريحات صحفية لمواقع وصحف مغربية أن صديقتها التى تعيش فى  فر نسا هى التى تقف وراء منح صورها، خاصة تلك التى تظهر فيها داخل حمام بيتها، للانتقام منها بسبب الغيرة وخلافات سابقة، إضافة إلى حصولها على مبالغ مالية كبيرة مقابل الصور.
وقالت إن الصور التى انتشرت، فى العديد من كبريات الصحف الدولية، لا تعود إلى حسناء أيت بولحسن، بل هى صور خاصة بها، تم التقاطها فى وقت سابق فى فرنسا حيث كانت تقيم، قبل أن تعود إلى البلاد.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
قلنا لـ«مدبولينيو» ميت عقبة انت فين..فقال: اسألوا «جروس»
كاريكاتير أحمد دياب
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك

Facebook twitter rss