صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

سفارة عمان بالقاهرة تحتفل بالعيد الوطنى الـ45 بحضور «العربى»

20 نوفمبر 2015



كتب - شاهيناز عزام
محمد أبوالليل - أحمد قنديل

أقام سفير سلطنة عمان فى مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، الشيخ خليفة بن على الحارثى حفل استقبال، بمناسبة العيد الوطنى الخامس والأربعين للسلطنة.
حضر الحفل أعضاء سفارة عمان فى القاهرة  والسفير الشيخ خليفة بن على الحارثي  ونائب سفير عمان لدى مصر ممدوح المرهون  ونائب المندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية سالم الرواس  والمستشار الإعلامى هود بن سيف العلوي.
كما شارك السلطنة احتفالها، حضور كثيف من الشخصيات الشقيقة والصديقة الدبلوماسية والسياسية والعسكرية والدينية والثقافية والفنية، والإعلاميين والصحفيين والأطباء.
كما حضر مندوبون عن الرئاسة ومجلس الوزراء ووزارة الخارجية فى مصر، وسفراء الدول العربية فى مصر وجامعة الدول العربية والأمين العام لجامعة الدول العربية ولفيف من أعضاء الجامعه العربية.
ومن المحافظين المصريين اللواء طارق المهدى محافظ مدينة الإسكندرية السابق  وعن الأزهر الشريف الدكتور الشيخ أسامة الأزهري، ووزير الأوقاف، كما حضر الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء المصرى الأسبق، ومن الفنانين المطرب مصطفى قمر.
من جانبه رحب الشيخ خليفة بن على الحارثى فى كلمته، بجميع حضور الحفل الخامس والأربعين، معربًا عن خالص شكره وامتنانه لهم.. وقال إن احتفال سلطنة عمان هذه الأيام، ليس فقط بالعيد الوطني، وإنما أيضا بمناسبة الإطلالة السامية الغالية للسلطان قابوس بن سعيد المعظم، على شعبه، واطمئنانا على وضعه الصحى.
من جانبه عبر الشيخ خليفة سفير سطنة عمان لدى مصر ومندوبها بالجامعة العربية، عن ابتهاجه بإطلالة السلطان قابوس، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة فجرت فى الشعب العمانى كل ينابيع الوفاء والإخلاص والمحبة لهذا القائد الإنسانى الذى ما كل وما مّل فى خدمة شعبه وفى العمل على إرساء مبادئ التعايش والتسامح بين أبناء الوطن الواحد وتشجيع أسس الحوار والحل السلمى للمشاكل القائمة بين الدول والأمم سواء على المستوى الإقليمى أو المستوى الدولي، رافعًا أسمى آيات التهانى والتبريكات لجلالته، بمناسبة العيد الوطنى ومناسبة الاطمئنان على ما منّ به عليه سبحانه وتعالى، من صحة وعافية وطيب حال.
وعبر «خليفة» عن عميق الشكر والتقدير للشعب المصرى بجميع مكوناته وعلى رأسهم فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى مرورا بكبار مسئولى الدولة ورجال المجتمع والإعلام حتى المواطن المصرى الكريم على نبل مشاعرهم وصدق أحاسيسهم وعلى ما أبدوه من اهتمام ومتابعة للاطمئنان على جلالته.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss