صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

بطلة تيتانيك أقامت فى جناح المخلوع

19 ابريل 2012

كتب : سارة الهوارى




غادرت النجمة البريطانية «كيت وينسلت» بطلة «فيلم تيتانيك» مطار الأقصر مساء أمس الأول، عائدة إلى بلادها بعد انتهاء زيارتها الخاصة لمصر والتى استغرقت أربعة أيام.

وكانت «كيت» قد أقامت بالجناح الملكى بفندق «ونتر بلاس» بالأقصر الذى كان يقيم فيه الرئيس المخلوع مبارك أثناء زيارته للأقصر.
 
وأكدت مصادر أن وينسلت تعمدت أن تكون زيارتها لمصر بعيدة عن عدسات المصورين وأن تكون جولتها السياحية فى مدينتى الأقصر وأسوان بعيدة عن أى اهتمام إعلامى لتستمتع بالآثار المصرية والمناخ الرائع فى الجنوب الذى يتميّز بجوٍّ رائع فى فصل الربيع.
 
وقيل أنّه كان يصطحب النجمة البريطانية شاب سويدى الجنسية كما قالت إحدى المسئولات عن الرحلة فى وزارة السياحة المصرية التى نظمت لها هذه الجولة السياحية.
 
 
وقبل مغادرة كيت للأقصر بساعات، خرجت شائعة عن اختطاف النجمة البريطانية من جانب مجهولين طلبوا فدية 10 ملايين دولار من وزارة السياحة المصرية وهو ما نفته الوزارة سريعاً والأجهزة الأمنية، ليتضّح أنّ صاحب هذه الشائعة صحفيٌّ فى إحدى الصحف نشر هذه الشائعة كردٍّ منه على وزارة السياحة التى رفضت إجراءه مقابلة مع النجمة العالمية.
 
وأكد العميد حسنى حسين مفتش مباحث السياحة أن النجمة وصلت إلى محافظة الأقصر يوم الجمعة الماضى 13 إبريل، وأقامت ليلة فى الجناح الملكى بفندق ونتر بالاس بالأقصر، ثم قامت برحلة نيلية من الأقصر إلى أسوان عبر ذهبية تسمى «لازولى»، انطلقت يوم السبت 14 إبريل واستغرقت 3 أيام.
 
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الجبلاية تصرف 10 آلاف جنيه لحكم انقلب به ميكروباص
7ملايين جنيه للمشروعات الخدمية بـ«شمال سيناء»
وزيرتا السياحة والتعاون الدولى تشاركان فى مؤتمر «دافوس الصحراء» بالرياض
أخطر 5 فراعنة
وداعاً لحياة الإجرام
«صنع فى مصر» شعار يعود من جديد
موسكو تحذر واشنطن من الانسحاب من المعاهدة النووية

Facebook twitter rss