صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

«فرح خان»: أتمنى تصوير عمل حول النيل

19 نوفمبر 2015



كتبت_آية رفعت

أكدت المخرجة الهندية فرح خان أنها تتمنى اعادة تجربة تصوير عمل بمصر مثلما فعلت من قبل عندما قدمت أغنية بأحد أفلام النجم شاروخان بالاهرامات حيث قالت: «أنا زرت مصر لأكثر من مرة ومعجبة جدا بأماكن سياحية عديدة أتمنى تقديم عمل بها».
وأضافت خان: إنه يجب أن يتم تعاون مصرى هندى سينمائى خاصة أن شعب الهند سيرحب بالسينما المصرية لأن ثقافة وعادات الشعبين قريبة إلى حد كبير وعبرت عن تعجبها لعدم وجود أعمال سينمائية مصرية هندية حتى الآن وتتمنى أن تشارك بعمل بين البلدين. مؤكدة أن الجمهور هناك لا يعرف الكثير عن الفن المصرى وأنها تعرف النجم العالمى عمر الشريف، وبالتالى سمعت عن نجومية وحجم الراحلة فاتن حمامة والتى تشرفت بالحصول على تكريم من مهرجان القاهرة ويحمل اسمها.
وعن تغيبها عن الافتتاح قالت فرح: إنها اضطرت للتواجد مع ابنائها فى الهند بهذا الوقت لأنها لم تستطع تركهم وهم بإجازة مدرسية وقتها، مضيفة إنها تعد حاليا لفيلم هندى جديد عن فتاتين تتحديان مصاعب الحياة  بشكل كوميدى وهو من إنتاج صديقها ورفيق النجاح الفنان شاروخان.
ومن جانب آخر قالت فرح لـ«روز اليوسف»: إنها لم تفكر فى تقديم فيلم بهوليوود ولكن لو اضطرت إلى هذا فسوف تختار أن تقدم عملا مع العالمى توم كروز.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss