صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 يناير 2019

أبواب الموقع

 

محافظات

غلق المحال التجارية دون سابق إنذار خراب بيوت مستعجل بــ«دمنهور»

19 نوفمبر 2015



البحيرة ـ جمالات الدمنهورى

سادت حالة من الإستياء الشديد بين التجار أصحاب محال شارع محمود الحبروك بمدينة دمنهور بالبحيرة، بسبب قيام مسئولى الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور بغلق أكثر من 10 محال شهيرة قديمة بزعم عدم استخراج رخصة مزاولة، فى صدارة تلك المحال «أبناء درويش ـ رؤية للنظارات ـ مكتبة محطة الرمل ـ محلات دوبتى ـ ثرى برازر ـ بيتك للمطابخ ـ وزارا للملابس» وتشميعها دون سابق انذار، ما تسبب فى الإساءة للسمعة التجارية لهذه المحال.
من جانبه أوضح هانى الشباسى، صاحب محل جاليرى «ثرى برازر»، إنه أثناء توجهه لفتح المحل وبصحبته العمالة الخاصة به فوجئ بموظف من مجلس المدينة وبرفقته شرطى يحرر قرار غلق للمحل وتشميعه دون سابق إنذار، مشيرًا إلى أنه وأشقاؤه الثلاثة يقومون بسداد جميع المستحقات المالية من ضرائب وتأمينات وكهرباء ومياه.. وأكد هانى أنه أثناء توجهه للمسئولين بمجلس مدينة دمنهور فوجئ بحالة من اللا مبالاة من الموظفين وعدم الاهتمام أو العناية بمشكلتهم، مشيرًا إلى أن الموقف الذى تعرضوا له خراب بيوت مستعجل.
بينما قال وائل أبو بكر، صاحب محل رؤية للنظارات، إنه على استعداد لعمل أى إجراءات جديدة من أجل الحفاظ على السمعة التجارية لمحله، مشيرا إلى أن المحل يعمل منذ أكثر من 15 سنة، وإنه لم يتعرض لذلك الموقف من قبل، وإنه لا يتاجر فى الممنوعات،  حيث كان من باب أولى إنذارهم قبل تنفيذ الغلق.
ويطالب أصحاب المحال التجارية رئيس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل، ومحافظ البحيرة، الدكتور محمد سلطان، بسرعة التدخل لوضع حل لإعادة فتح المحال مرة أخرى، مؤكدين أنهم على أتم الاستعداد بالاستيفاء لأى أوراق، مؤكدين أن موظفى المحليات يعملون ضد سياسة الرئيس السيسى وبهذه الاجراءات التعسفية يخلقون جبهات مضادة للحكومة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شراكة استراتيجية بين مصر وجنوب السودان
«صباح ومسا» جولته القادمة بمهرجان أفينون
واحة الإبداع.. أراجوز خارج النص
بسام راضى: مشروعات البنية التحتية التى تحققت بمصر خلال 4 سنوات تعادل عمل 25 سنة
خان الخليلى المكان الذى قتل صاحبه
فى مهرجان الهيئة العربية للمسرح.. زخم مسرحى وبث مباشر من مصر للشارقة
حب الجامعة.. يبدأ بـ«نظرة» وينتهى بـ«حضن»

Facebook twitter rss