صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

أشمون «ضلمة» على المخالفين

19 نوفمبر 2015



المنوفية - محمد فؤاد ومنال حسين

قام مركز مدينة أشمون برئاسة عبدالله الشيخ، رئيس المركز، بإزالة توصيلات كهربائية مخالفة بناحية الحلواصى، على مساحة 2 كيلو متر شرق السكة الحديد، تم توصيلها على أعمدة خشبية وأشجار على جانبى الطريق، علاوة على ضبط توصيلات أخرى مخالفة بناحية بوهة شطانوف على مسافة 450 مترًا، فى محاولة منهم لإعلاء القانون وعودة هيبة الدولة.
من جانبه قال عبدالله الشيخ، رئيس مركز ومدينة أشمون، فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» إنه فور ورود معلومات عن توصيلات كهربائية مخالفة فى عدد من المناطق التابعة للوحدة المحلية بشطانوف تم تكليف أحمد جمال حسانين، نائب رئيس المركز والمدينة، بالتوجه فورًا للوحدة المحلية للتحقق من صحة المعلومات الواردة والذى تأكد خلالها من صحة الواقعة.
وأكد الشيخ أنه كلف مجدى رياض، رئيس الوحدة المحلية بشطانوف، بتشكيل لجنة من منى محمد عبدالغفار، سكرتيرة وحدة شطانوف، ورمضان رجب محمد، ونجاح زكى متولى، رئيس شبكة كهرباء شطانوف، وناصر توفيق، مسئول الإشغالات بالوحدة، وبالتنسيق مع الوحدة المحلية وفرع كهرباء أشمون تم اتخاذ اللازم وتمت الإزالة الفورية للمخالفات، مؤكدا أنه ستتم معاقبة من يخالف واتخاذ اللازم فورًا مع استمرار حملات إزالة المخالفات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية

Facebook twitter rss