صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

ختام مسابقة اختيار ملكة جمال بلجيكا بالغردقة

19 نوفمبر 2015



الغردقة - محمد زكريـا


اختتمت مساء أمس فعاليات مسابقة اختيار ملكة جمال بلجيكا بسهل حشيش بمحافظة الغردقة وذلك تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة.
شهد مراسم الاحتفال اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر وسامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة ولفيف من القطاع السياحى الخاص.. كما حضر العديد من وسائل الاعلام المحليه والأجنبية لتغطية الحدث.
ومن جانبه أكد سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة أن الهيئة ترعى العديد من الاحداث الفنية والرياضية للترويج للمنتج السياحى المصرى.
وصرح محمود عن مشاركة الهيئة فى بطولة العالم للبلياردو المقامه حاليا بمدينة الغردقة والتى تختتم فعاليتها 21 من الشهر الجارى وذلك فى اطار دعم الهيئة لجميع أنماط السياحة والتى من شأنها تساهم بشكل إيجابى فى تحسين الصورة الذهنية للسائح عن المقصد السياحى.
يذكر أن اللجنة المنظمة للمسابقة قامت بإدراج صور وفيديوهات عن زيارة المتسابقات الى سهل حشيش على صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك والتى يصل عدد متابعيها إلى 32 ألفًا، فضلاً عن قيام كل متسابقة يومياً بنشر تعليقات وصور عن رحلتها الى الغردقة على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، مما سيسهم ذلك بشكل كبير فى تسليط الضوء على المقصد المصرى وخلق مزيد من الدعاية الإيجابية عن المقصد.
كما تتضمن فعاليات الحدث، مؤتمرًا صحفيًا بحضور رئيس هيئه تنشيط السياحه وبمشاركة العديد من ممثلى مختلف الصحف البلجيكية يعرض خلاله فيلماً ترويجياً عن المقصد السياحى المصرى.
جدير بالذكر أنه سوف يقام حفل ختامى يوم 9 يناير بمسرح Plopsa Theatre بمدينه بروكسيل بحضور ملكه جمال العالم   واكثر من 1200 شخص من كبار الشخصيات وسيتم بث وقائع الحفل الختامى على الهواء مباشره عبر القنوات التليفزيونية الناطقه باللغة الفرنسية والفلمنكية، مما يعد فرصة جيدة للترويج للمقصد السياحى المصرى بالسوق البلجيكى والذى حقق لمصر عام 2014 عدد (74246) سائح.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
«العربى للنفط والمناجم» تعقد اجتماعها العام فى القاهرة
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
كاريكاتير أحمد دياب
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
الصحة 534 فريقًا طبيًا لمبادرة الـ100 مليون صحة ببنى سويف
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس

Facebook twitter rss