صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

البرلمان

القوائم تستعين بمشاهيرها للتأثير على الناخبين بالمنوفية

19 نوفمبر 2015



المنوفية - منال حسين


نظمت القوائم الانتخابية بالمنوفية «قائمة فى حب مصر»، وقائمة حزب النور، وقائمة تيار الاستقلال، وقائمة الجبهة الوطنية عددا من المؤتمرات بمشاركة مشاهير القوائم لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات واختيار القائمة الخاصة بكل منهم.
كانت قائمة «فى حب مصر» قد عقدت مؤتمرها الانتخابى فى احتفالية كبيرة بشارع الاستاد فى مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بحضور الإعلامى مصطفى بكرى، والكابتن طاهر أبوزيد، نجم الأهلى ومنتخب مصر، ووزير الشباب والرياضة الأسبق، وأسامة هيكل وزير الإعلام الأسبق ومصطفى الجندى البرلمانى السابق والدكتورة سحر الهوارى، بالإضافة إلى مرشحين القائمة بالمحافظة على رأسهم سامر التلاوى، وداليا يوسف، وعدد كبير من القيادات الشعبية والثورية، فيما غاب اللواء سامح سيف اليزل عن الحضور.
وطالب الإعلامى مصطفى بكرى الناخبين بالنزول بكثرة والتواجد باللجان الانتخابية واختيار قائمة فى حب مصر لتكوين ظهير برلمانى قوى يكون له الأغلبية فى البرلمان، يقف فى وجه المخططات الخارجية والداخلية، والتى تسعى لهدم الدولة المصرية وتخريبها، مضيفا إن هذا البرلمان إما أن نكون أو لا نكون، وأن المنوفية بلد الأبطال ستوجه رسالة لأمريكا وإسرئيل يومى 22و23 من الشهر الجارى.
وشدد طاهر أبو زيد على ضرورة اجتياز المرحلة الراهنة بكل الوسائل والانتهاء من الاستحقاق الثالث والأخير، حتى تلتفت الدولة للبناء والتنمية والاستقرار، موضحا أن قائمتهم تضم صفوة فى كل المجالات وأن القائمة مهمتها أساسية فى المرحلة المقبلة هى دعم الدولة المصرية والوقوف خلفها لا ضدها.
مشيدا بأهالى المحافظة ومشاركتهم الايجابية فى بناء الدولة المصرية والوقوف ضد كل دعوات الهدم والتخريب.
كما أشار إلى أن المنوفية بها أعلى نسبة من المثقفين وستكون من أعلى المحافظات مشاركة فى المرحلة الثانية للانتخابات، فجميع الاستحقاقات السابقة أبرزت مدى وعى وثقافة ووطنية المواطن المنوفى.
كما نظم حزب النور مؤتمره الأول بمدينة شبين الكوم بحضور كل من الدكتور يونس مخيون رئيس الحزب والدكتور ياسر برهامى والمهندس صلاح عبدالمعبود عضو الهيئة للحزب والدكتور كمال أسعد المرشح القبطى بقائمة القاهرة ووسط الدلتا، لدعم مرشحى الحزب الفردى والقائمة وسط حضور أمنى مكثف وجماهيرى لجموع السلفيين بالمحافظة.
وأشار الدكتور يونس مخيون رئيس الحزب إلى أن الأهداف الرئيسية التى يسعى لها الحزب أهمها الحفاظ على الدولة المصرية وحمايتها من التفكك والانهيار وأن الحزب يعلم خطورة المرحلة والمخطط الغربى المعد مسبقا لتفكيك مصر من خلال ما أطلق عليه مخطط الفوضى الخلاقة لتحويل الدول العربية إلى قطع متفككة وضعيفة ولا تبقى فى المنطقة سوى قوة واحدة وهى الدولة الصهيونية، كما أكد دعم النور للجيش المصرى للوقوف أمام مخططات الدول الغربية.
واختارت قائمة «التحالف الجمهورى للقوى الاجتماعية» مؤتمرها الأول بدار مناسبات البرعى بمركز أشمون من أجل دعم مرشحى القائمة بالمنوفية، بحضور المستشارة تهانى الجبالى واللواء حسام خير الله والحاج جمال سعد البرعى ومرشح القائمة بالمركز حسام حازم الفيشاوى ابن قرية شنشور.
وصرحت المستشارة تهانى الجبالى المنسق العام للتحالف الجمهورى بأن محافظة المنوفية من أكثر المحافظات التى تضع عليها الأمل الأكبر فى الحشد والتصويت للجبهة، لما يتمتع أهلها من وعى ووطنية غير مسبوقة فالتاريخ النضالى يشهد للمحافظة بأنها ستكون الأولى فى نسبة التصويت والمشاركة الإيجابية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss