صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

وزير الصحة: لن يتم التستر على فاسد

18 نوفمبر 2015



كتب - محمود جودة

توعد الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان الفاسدين فى الوزارة ومن يحاول إجهاض خطط التنمية وإفشال المنظومة الصحية، مؤكدا على أن من يثبت تورطه فى آية مخالفات سوف يتم تحويله للشئون القانونية بالوزارة وإحالة ملفه للنيابة للتخقيق معه، وأنه لن يتم التستر على فاسد.
وكان الوزير قد اصدر مؤخرا قرار وزاريا بإعفاء د. أحمد سعفان رئيس الإدارة المركزية للطب العلاجى بوزارة الصحة والسكان من منصبه، ليعود مرى أخرى لعمله الأساسى كمدرس بقسم المسالك البولية بكلية الطب جامعة أسوان
ويعتبر سعفان هو أحد أهم مراكز القوى التى كان يعتمد عليها الوزير السابق «عدوي» فى إدارة المنظومة الصحية، وهو من كان سببا فى تزكية بعض معاونى الوزير الذين تم تعيينهم بعد اختبارات لم تكن محايدة وبشروط تم تفصيلها لاختيار أشخاص معينين من بين أكثر من 12 مرشحاً تقدموا للمنصب، وتم إقصاء الباقين بعد أن خضع الجميع للاختبارات التى حضرها مراكز القوى التى كان يعتمد عليهم عدوى وأهمهم د. أحمد سعفان.
وتخلص الوزير سابقا من د. خالد الخطيب رئيس قطاع مكتب الوزير السابق ونجلاء أحمد مديرة مكتب الوزير السابقة والتى أصدر لها «عدوي» قرارا قبل ترك الوزارة بأيام كمافأة لها بإعارتها للعمل ملحقا إداريا بواشنطن وألغاه الوزير الحالى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!

Facebook twitter rss