صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

شركات القمامة تهاجم عابدين بسبب الخصومات

18 سبتمبر 2012

كتب : حسن ابو خزيم




هاجم محمود على مدير العلاقات العامة ورئيس نقابة العاملين بالشركة الإيطالية للنظافة والعاملة بأحياء الدقى والعجوزة وإمبابة تصريحات وزير التنمية المحلية أحمد زكى عابدين بشأن خصم 10٪ من مستحقات الشركة الإيطالية فقط على غير الحقيقة حيث تصل الخصومات الشهرية من محافظة الجيزة 40٪ بإجمالى مليون و700 ألف جنيه شهريا عن قيمة الأعمال التى تقوم بها المحافظة علاوة على خصومات بعدم الالتزام بتنفيذ العقد.
 

وقال محمود على فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» رغم قيام نائب محافظ الجيزة اللواء محمود عشماوى الثلاثاء الماضى باعتماد شيك بمبلغ وقدره مليون و700 ألف جنيه لمستحقات الشركة الإيطالية عن شهر أغسطس إلا انه قامت هيئة النظافة بخصم 400 ألف جنيه ولم تصرف سوى مليون و300 ألف جنيه لمستحقات الشركة الإيطالية.

 

وأشار إلى أن جميع الخصومات عن الشركة تتمثل فى رفع مخلفات المبانى المخالفة والتى تبلغ نحو مليون جنيه شهريا رغم عدم تبعية رفع المخلفات للشركة الإيطالية.. مطالبا من محافظ الجيزة برفع الظلم عن الشركة الإيطالية حيث تم زيادة العمالة والمعدات بالشركة فى الفترة الأخيرة لافتا إلى إصرار مسئولى الشركة الإيطالية بزيادة الاستثمارات فى مصر خلال الفترة.

 

ومن جانب آخر أعلن على عبدالرحمن محافظ الجيزة أنه سيتم خلال الشهر الجارى توقيع بروتوكول لتطوير منطقة جزيرة الدهب بحى بولاق الدكرور والمنطقة المجاورة لمنطقة حكر عباس التابعة لحى الوراق، وذلك بعد موافقة الوكالة الألمانية بمنحة تعـادل 48 مليون جنيه مصرى بعد الانتهاء  من إجراءات التوقيع بين المفوضية الأوروبية والوكالة الألمانية أواخر الشهر الماضى.

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
جروس «ترانزيت» فى قائمة ضحايا مرتضى بالزمالك
وانطلق ماراثون العام الدراسى الجديد

Facebook twitter rss