صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

الأمن يمنع زوجة آسر ياسين.. وليلى علوى تترك العرض غاضبة

18 نوفمبر 2015



كتبت_ آية رفعت

تكرارا لنفس السيناريو الذى يحدث مع كل عرض لفيلم مصرى داخل مهرجان القاهرة حيث تزاحم الجماهير على باب المسرح الكبير استعدادا منهم لدخول فيلم «من ضهر راجل» الذى يعرض لاول مرة ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى الدولي. ورغم ان موعد عرض الفيلم كان فى الثامنة والنصف مساء أمس إلا ان الجماهير تواجدت وأحاطت مدخل المسرح الكبير بأكمله منذ الساعة السادسة والنصف ما تسبب فى تزاحم شديد وتدافع بين الجماهير ونشبت مشاجرات بينهم وبين البودى جارد الذى استعان بهم المنتج أحمد السبكى لتنظيم الحفل. وانتهى الامر بغلق ابوب المسرح الكبير امام الجماهير  نظرا لامتلاء قاعة المسرح ما تسبب فى تراشق  بعض الحضور بالألفاظ كما حاول البعض لتكسير الباب اعتراضا على ما حدث.
من جانب آخر شهد الحفل تأخر نجم الفيلم آسر ياسين الذى جاء بصحبة زوجته وذلك بعد ان انتظر امام باب المسرح بعد ان منع الامن دخول زوجته مؤكدين انها تعليمات السبكى.
بينما انتابت حالة من الغضب الفنانة ياسمين رئيس وذلك بسبب دخولها لقاعة العرض بعد فوات ساعة كملة من الفيلم حيث اضطررت للجلوس خارج المسرح لحين حصول الامن على تصريح من السبكى لدخولها  العرض.
كما جاءت الفنانة ليلى علوى بعد بداية العرض  و تشاجرت مع الامن الذى رفض دخولها ايضا مما جعلها تترك عرض الفيلم فى حالة من الغضب مما حدث لها.
وشهد الحفل حضور عدد كبير من اسرة العمل بالاضافة إلى عدد آخر من النجوم وعلى رأسهم المخرج محمد خان والمخرج سامح عبدالعزيز ومحمد النجار وكندة علوش وداليا البحيرى وظافر العابدين وشيرين رضا.
ولم تتوقف حالة الفوضى خارج صالة عرض الفيلم فحسب بل اكتملت لتشمل العرض نفسه حيث تعمد الجمهور التصفيق مع كل جملة كوميدية او تراجيدية تقال داخل العمل ما سبب ضيقًا للبعض وتشتيت التركيز.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
20 خطيئة لمرسى العياط

Facebook twitter rss