صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

يارا تحيى البرايم السادس من «ستار أكاديمى» على «سى بى سى»

18 نوفمبر 2015



تحيى الفنانة يارا، حفل البرايم السادس، من برنامج المسابقات «ستار أكاديمي»، المذاع على شاشة «سى بى سي»، وذلك يوم الجمعة المقبل، فى تمام التاسعة مساء.
وستشارك يارا طلاب الأكاديمية فى غناء العديد من أشهر أغنياتها، خاصة أن الفنانة نالت نسبة استماع ومشاهدة واسعة للكليب الأخير لها «بين حبيبي»، والعديد من اغنيات ألبومها الأخير.
كانت الفنانة نوال الزغبى قد أشعلت مسرح ستار أكاديمى بالبرايم الماضى بأغانيها الجديدة، وشاركت عددا من الطلاب بأشهر أغنياتها.
كما أبدى الموزع الموسيقي، هادى شرارة سعادته البالغة بالاستماع إلى أداء الطالبة الجزائرية سهيلة بن لشهب لأغنيتها على مسرح برنامج المسابقات «ستار أكاديمي»، المذاع على شاشة «سى بى سي»، بالبرايم الخامس، موجها لها بعض الملاحظات والنصائح.
النصائح لم تقف عند سهيلة فقط، بل نصح شرارة أيضا الطالب المصرى محمد سعد، أن يبتعد عن اللون الغنائى الطربى خلال أدائه على المسرح، كما غازل الطالبة المصرية هايدى موسى، بعد أدائها لاغنية «يا سنيني» مشيراً إلى أنها قدمت أداء متقناً لكن أداءها المسرحى تحول إلى تمثيلى فى ختام الأغنية.
كما عبر شرارة عن سعادته الكبيرة بتطور الطالبة دينا عادل من مصر، عند غنائها مع النجمة نوال الزغبي، قائلاً إنها قدمت أغنية «مش مسامحة» بإحساس عالى.
حنان تخوفت من دخولها دائرة الخطر وتصبح ضمن النومينيز هذا الأسبوع، كما اجتمع أنيس وعلى وشانتال، ليتحدثا عن لهجات بلديهما، ويتعلما من بعضهما البعض.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
ادعموا صـــــلاح
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
الحلم يتحقق
الزمالك «قَلب على جروس»

Facebook twitter rss