صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

خالد عبدالعزيز يفتتح ميادين رماية الصيد بالإسكندرية

17 نوفمبر 2015



افتتح المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، صباح أمس الاثنين، ميادين الرماية بنادى الصيد بمحافظة الإسكندرية فرع محرم بك، بعد الانتهاء من تطويره بشكل كامل وتزويدها بالمستلزمات المطلوبة، وذلك بحضور كل من السيد السفير محمد عقل رئيس مجلس إدارة النادى، والعميد حازم حسنى رئيس الاتحاد المصرى للرماية، والدكتور أشرف صبحي مساعد وزير الشباب والرياضة، وأعضاء مجلس إدارة النادى.
 وتوقع المهندس خالد عبد العزيز أن ميدان الرماية الذى تم تطويره بنادى الصيد السكندرى سيفرز لمصر العديد من الأبطال فى رياضة الرماية، مشيدا بمجهودات مجلس إدارة النادى فى إنجاز تطوير الميدان الذي يعد صرحا رياضيا متميزا.
وقال وزير الرياضة: «نحن على أعتاب تحقيق ميدالية أوليمبية  فى رياضة الرماية،  فى أوليمبياد ريودى جانيرو 2016 ، فتلك الرياضة تستطيع أن تحقق لمصر ما لا تستطيع أن تحققه الرياضات الأخرى، ولكننا فى حاجة إلى جهد كبير خلال الثمانية أشهر المقبلة لإعداد اللاعبين المتأهلين فى رياضة الرماية إلى أوليمبياد ريودى جانيرو ومنهم البطل عزمى محيلبة والبطلة شيماء حشاد».
وأشار عبدالعزيز  إلى استضافة ميدان الرماية بنادى الصيد بفرع 6 أكتوبر لبطولة إفريقيا المؤهلة إلى أوليمبياد ريودى جانيرو والتى سيتم افتتاحها فى 29 نوفمبر المقبل.
وتابع الوزير: «لدينا أكثر من 15 لاعبًا مرشحين للحصول على ميداليات أوليمبية فى ريودى جانيرو، والوزارة تحرص على تقديم الدعم الكامل للاتحادات الرياضية واللاعبين المتأهلين لتنفيذ برنامجهم التدريبى ومعسكراتهم؛ لتحقيق انجاز لمصر بالفوز بميداليات أوليمبية».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss