صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

السيول تهدد مسيرة الفراعنة فى كأس العالم

16 نوفمبر 2015



أكد الدكتور أحمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية أن البلاد تتعرض إلى موجة من الطقس السيئ، مصحوبة بالأمطار الرعدية والسيول فى بعض المحافظات، والتى قد تشهدها محافظات مطروح والإسكندرية وسيناء.
وقال: إنه من المتوقع أن يستمر تكاثر السحب الممطرة على عدد من المحافظات والتى قد تصل إلى حد السيول وسط وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر تصل ذروتها اليوم وغدا.
وطالب عبدالعال، المسئولين عن تلك المحافظات باتخاذ جميع التدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن سوء الأحوال الجوية خاصة لمحافظات شمال وجنوب سيناء. وأكد رئيس هيئة الأرصاد الجوية أن مباراة مصر وتشاد المقرر لها غدا مهددة بالنقل من استاد برج العرب بسبب تعرض الملعب فى هذا اليوم لسيول بسبب الأمطار الغزيرة، ونصح بتغطية ملعب المباراة أو نقلها إلى أسوان حفاظا على سلامة الجماهير التى ستحضر اللقاء. يأتى ذلك فيما عقد المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة اجتماعا مع اللواء محمد فريد حجازى أمين عام وزارة الدفاع لمناقشة استعدادات ملعب برج العرب لاستضافة المباراة، وقال وزير الرياضة إن الاجتماع شهد مناقشة تحذيرات هيئة الأرصاد بشأن سقوط أمطار غزيرة على الإسكندرية، والتخوف من وجود سيول فى ملعب المباراة، مؤكدا أن وزارة الدفاع ستتخذ جميع الاحتياطات للاطمئنان على جاهزية الملعب، عن طريق تغطية الاستاد والاطمئنان على شبكات صرف المياه حتى تخرج المباراة بالصورة التى تليق بمصر.
تفاصيل ص12و13







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
الأبطال السبعة
بروتوكول تعاون بين الجامعة البريطانية وجامعة الإعلام الصينية
أمة فى خطر.. الدولة تضع الشباب على رأس أولوياتها وبعض المؤسسات تركتهم فريسة للإسفاف
.. ووزير الدفاع يلتقى وزير الدولة لشئون الرئاسة ووزير الدفاع لجمهورية غينيا
النيابة العامة السعودية تطالب بإعدام 5 متورطين فى قتل خاشقجى
رئيس الوزراء يتفقد محطة معالجة الصرف الصحى بالجبل الأصفر

Facebook twitter rss