صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

شيرين رضا «أم مطلقة» فى «كدبة كل يوم»

16 نوفمبر 2015



بدأت مؤخراً الفنانة شيرين رضا تصوير مشاهدها الخارجية فى الفيلم الكوميدى كدبة كل يوم بمنطقة مرسى علم، وأعلنت انها ستنتهى من التصوير هناك خلال أيام لتعود بعدها إلى القاهرة لاستكمال باقى مشاهدها.حيث تستمر شيرين من خلال هذا الفيلم فى اتجاهها نحو التركيز على المشاركة فى الأفلام السينمائية، خاصة بعد دورها الملفت للنظر فى فيلم «خارج الخدمة». وتؤدى شيرين دور أم مطلقة تتميز حياتها بالاستقلالة والنجاح، ولكن تعرقل حياتها بعض المشكلات بسبب الخلافات التى تحدث بينها وبين ابنتها نتيجة قرارها بالارتباط.
كدبة كل يوم فيلم يستعرض فى إطار رومانسى ساخر المشاكل الدفينة داخل العلاقات الزوجية لمختلف الأجيال، ويناقش ما يدور داخل النفس البشرية فى العلاقات الزوجية، ويطرح الفيلم السؤال المهم، هل الزواج الناجح هو مجرد كذبة نكذبها على أنفسنا يوميا؟ أم هل هو حقيقة؟ وكيف نصل إليه؟
الفيلم من تأليف هشام منصور وشريف الألفى وإخراج خالد الحلفاوي، ويشارك فى بطولته شيرين رضا، عمرو يوسف، درة، النجم القدير فاروق الفيشاوي، محمد ممدوح ومجموعة أخرى من النجوم والممثلين.
وقد شهد مطلع العام الحالى عودة قوية لـشيرين رضا للسينما، حيث شاركت فى بطولة فيلم خارج الخدمة مع الفنان أحمد الفيشاوى، وهو الدور الذى استطاعت من خلاله شيرين أن تحصل على إشادة جماهيرية ونقدية كبيرة. كما انتهت مؤخرا من تصوير دورها بفيلم «نوارة» مع المخرجة هالة خليل والفنانة منة شلبى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
16 ألف رياضى يتنافسون ببطولة الشركات ببورسعيد
الطريق إلى أوبك
الأهلى حيران فى خلطـة «هـورويا»
مستــر مشـاكـل

Facebook twitter rss