صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

حمزة.. تونسى يبحث عن لقب «ذا فويس»

15 نوفمبر 2015



من حى الإنطلاقة بالعاصمة التونسية تونس جاء هذا الصوت المميز ليفرض نفسه على واحد من اهم برامج اكتشاف المواهب فى العالم العربى وهو برنامج «ذَا فويس».. هذا البرنامج الذى تأهل من خلاله حمزة الفضلاوى إلى مرحلة العروض المباشرة التى تبدأ أولى حلقاتها فى الحادى والعشرين من الشهر الجارى.
رحلة حمزة الى مرحلة العروض المباشرة جاءت بعدما وضعته الفنانة شيرين فى مواجهة مع منافسه التونسى غسان بن إبراهيم لتحسم شيرين المنافسة باختيار الأخير على حساب حمزة وكانت المفاجأة عندما خطفه صابر الرباعى ليضمه إلى فريقه لينافس حمزة مع خمسة مشتركين من فريق صابر على اللقب خاصة أن التوقعات كلها تذهب الى فوز فريقه أو فريق شيرين باللقب هذا الموسم بعدما حصده فريقا عاصى الحلانى وكاظم الساهر فى الموسمين الماضيين.
يذكر أن حمزة عند تقدمه للبرنامج كان عازمًا على الاختيار بين شيرين ومواطنه صابر الرباعى إلا ان شيرين كانت قد أحرجته بالضغط عليه للانضمام إلى فريقها وبالفعل قرر حمزة أن يختارها، وكان تمسكها به لهذه الدرجة قد سبب صدمة لحمزة والجميع خاصةً أنها اختارت للمواجهة أغنية خليجية وهو اللون الذى يجيده تمامًا غسان بن إبراهيم، ما جعل البعض يعتقد أنه كانت هناك نية مبيتة للاستغناء عن حمزة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss