صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

عمرو سعد يبدأ «مولانا» للحاق بـ«ولد فضة» أول العام الجديد

15 نوفمبر 2015



كتبت- آية رفعت

يبدو أن النجم عمرو سعد قد ندم على اعتذاره عن المشاركة بالموسم الرمضانى الماضى بسبب تحمسه الشديد لمشروع فيلم «متعة للايجار» والذى كان يكتبه له محمد أمين راضى وكان من المفترض البدء به قبل حلول شهر رمضان ولكن انشغال راضى بكتابة أعمال درامية جعله يؤجله ليتم الإعلان عن موعد تصويره بعد العيد مباشرة.. ولم يحالف الحظ والظروف سعد لتقديم الفيلم خاصة أنه تم تأجيله بسبب ميزانية الفيلم الضخمة بالإضافة إلى انشغال مخرجه محمد سامى بعدد من المسلسلات والأفلام التى قدمها مؤخرا، مما جعل المشروع يؤجل إلى أجل غير مسمى.
وقرر البدء فى تصوير فيلمه الجديد «مولانا» مع المخرج مجدى أحمد على نهاية الشهر الجارى حيث سيبدأ أولى مشاهده بمنطقة الحسين لينتقل بعدها للتصوير فى عدد من القرى الريفية حيث أكد المخرج مجدى أحمد على أنه سيقوم بتصوير كل مشاهد الفيلم بالأماكن الطبيعية ولن يستعين باستوديوهات. وتدور أحداث العمل حول كيفية تلاعب رجال الدين بالخطب لتوجيه وتضليل الناس وتنفيذ رغباتهم الخاصة، والفيلم عن قصة للكاتب إبراهيم عيسى الذى كان مرشحا لبطولته ومن قبله الفنان أحمد عز، ويشارك بالبطولة التونسية درة وياسمين رئيس.
وقد اتفق سعد مع مجدى أحمد على على انتهاء تصوير الفيلم قبل حلول العام الجديد وذلك لرغبته فى اللحاق بالموسم الرمضانى المقبل، حيث حدد المخرج أحمد شفيق أول أسابيع يناير المقبل لبدء تصوير مسلسل «ولد وفضة» الذى سيدور غالبا فى إحدى قرى الصعيد. حيث تدور أحداث المسلسل حول قصة حياة الأسرة الصعيدية وتعرض أبناؤها إلى المخاطر وتشاركه البطولة الفنان سوسن بدر التى ستقوم بدور أمه.
ومن جانب آخر، أعلن سعد توقف مشروع فيلمه «المخاطرة» الذى كان من المتوقع البدء بتصويره خلال شهر أكتوبر الماضى، وذلك دون إبداء أسباب، غير ضيق الوقت، وانشغال كل من أبطاله فى أعماله الخاصة حيث تقوم البطولة على سعد ومحمود عبد المغنى وسيد رجب الذى كان طالبهم بضرورة الانتهاء من تصوير العمل قبل بداية نوفمبر الحالى وذلك لسفره مع فرقة مسرحيته «العشاء الأخير» وذلك فى جولة عرض أوروبية وعربية.
يذكر أن آخر أعمال سعد للدراما كان مسلسل «شارع عبد العزيز 2» والذى نشب بعده خلاف كبير بينه وبين المنتج ممدوح شاهين وصل الأمر إلى تدخل نقابة المهن التمثيلية فى حله وكان سيودى بما تم تصويره بالمسلسل وسيتسبب فى عدم خروجه وذلك بسبب عدم حصول سعد على دفعات من أجره وتأخيرها عليه. وقد كان شاهين يحاول التصالح مع سعد خلال الفترة الماضية للتعاقد معه على عمل جديد ولكن دون جدوى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك

Facebook twitter rss