صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 يناير 2019

أبواب الموقع

 

فن

هيفاء وهبى تستعد لفيلم جديد وتنفى تقديم جزء ثان من «حلاوة روح»

15 نوفمبر 2015



كتبت - نسرين علاء الدين

 

تجرى اللبنانية هيفاء وهبى مفاوضات سرية مع فيلمها الأخير «حلاوة روح» مما اثار تساؤلات حول كونها تستعد لتقديم جزء ثان من الفيلم الذى أثار جدلا واسعا، الى درجة ان الحكومة المصرية أصدرت قرارا بسحبه من الصالات قبل ان يعود للعرض بعد أشهر بحكم من المحكمة، وأبدت هيفاء موافقتها المبدئية لمخرج الفيلم سامح عبدالعزيز على أن تتفرغ للفيلم وتؤجل مشاركتها الرمضانية أو كونها تستعد لتجربة سينمائية جديدة.
من جانبه اكد المخرج سامح عبد العزيز ان هيفاء أبدت حماسها للتعاون المشترك بينهما بعد فيلم «حلاوة روح» ولم يستقرا حتى الآن على تقديم جزء جديد من الفيلم خصوصا أنه سيبدأ من مشهد نهاية الفيلم التى تمثلت فى اغتصابها، وطردها من الحارة.
واقترحت هيفاء ان تتمرد «روح» على حياتها بعد القهر الذى تعرضت له وتتجه الى الراقصة التى كانت تنوى مساعدتها وجسدت دورها نجوى فؤاد.
ومن المتوقع أن يثير الجزء الثانى جدلا واسعا كما حدث فى الجزء الأول، حيث أصدرت الرقابة قرارا بسحبه من دور العرض بعدما تردد أنه يحتوى على الكثير من المشاهد المثيرة، مما أغضب منتجه محمد السبكى الذى رفع الكثير من الدعاوى حتى حصل على حكم من المحكمة الإدارية العليا بإعادة «حلاوة روح» الى دور السينما بعد أشهر من ايقاف عرضه.
الجدير بالذكر ان هيفاء وهبى تعمل فى الفترة الحالية على تسجيل أغانى ألبومها الجديد، الذى من المقرر أن تطلقه فى بداية السنة الجديدة.
وأكدت هيفاء وهبى أن ألبومها الغنائى الجديد سيكون بمثابة «مفاجأة» للجمهور، مشيرة إلى احتوائه على أغانى بأسلوب مختلف، مبنية على توزيعات موسيقية رائعة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

500 شاب يحتفلون بعيد الشرطة بـ«مسيرة رياضية» بالمنوفية
الدولة تتدخل بقوة لكسر الاحتكار.. عودة عملاق الحديد والصلب بحلوان
مصر تخاطب العالم
عبدالعال: مصر تتبع المنهج العلمى فى بناء الدولة
القومى للمرأة يشيد بـ «أبوالعروسة»
«الضحية» خطوة على طريق تفكيك الفكر المتطرف
هيئة نظافة وتجميل العاصمة.. لا نظافة ولا تجميل

Facebook twitter rss