صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«التحالف الشعبى» يدعو لمواجهة التهديدات الخارجية والإرهاب

13 نوفمبر 2015



كتبت- هبة سالم

دعا حزب التحالف الشعبى الاشتراكى إلى حوار مجتمعى واسع يمكن الشعب من مواجهة التهديدات الخارجية والارهاب ومحاولات إستعادة الدولة التسلطية والطغيان من خلال توافق وطنى بين القوى الديمقراطية المؤمنة بشعارات العدالة والكرامة والحرية.
 وقال مدحت الزاهد: إن توافق القوى الديمقراطية هو التعبير الصادر عن اجتماع التيار الديمقراطى الاخير وهو الأكثر دقة وأن تعبير الاصطفاف المستخدم لبيان دعم قوى سياسية للدولة فى أى مجال تعبير تراتبى انضباطى ضيق وجامد ينكر التنوع والتوافق وينتمى إلى قاموس الاستبداد،
اضاف الزاهد ان الاكثر رحابة منه تعبير التوافق والاتفاق، فحتى فى مواجهة الارهاب هو شعار الجميع، لافتًا إلى ان هناك من يرون تحقيقه بالاستغناء عن البرلمان و بتعديل الدستور او بتقييد الاعلام او بحل الأحزاب.
واشارالزاهد إلى انه حتى فى مجال دعم الدولة فى مواجهة السياسات العدوانية لامريكا والغرب هناك عبيد ينتمون لاجندة الراسمالية المتوحشة وينتصرون لنماذجها ويرتدون ثيابًا أسود من ورق بحثا عن العطايا.
وأوضح الزاهد ان شعارنا لمواجهة هذه الاوضاع هو  (العدل والحرية سلاحنا للتنمية والبناء،  لقطع الطريق على مشاريع الهيمنة والاملاء .. لمواجهة الفساد ومكافحة الطغيان وهزيمة الارهاب).

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
كوميديا الواقع الافتراضى!
إحنا الأغلى
كاريكاتير
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!
أشرف عبد الباقى يعيد لـ«الريحاني» بهاءه

Facebook twitter rss