صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

أحمد كرارة: لن أقلد شقيقى «أمير» فى أدوار ابن البلد

13 نوفمبر 2015



كتبت- آية رفعت

انتهى الفنان أحمد كرارة منذ أيام من تصوير فيلمه الأول «نعمة» والذى يعتبر بطولة مشتركة بينه وبين إيناس مكى منتجة الفيلم ومحمد نجاتى وانجى خطاب ومنة تيسير ورغم أن التمثيل حلم لكرارة منذ فترة كبيرة إلا أنه فضل الظهور بأدوار صغيرة فى أعمال درامية مثل «من الجانى» و«فرصة تانية» على أن يصعد السلم تدريجيا.
وعن دوره قال كرارة: «أقدم دور ابن البلد الشعبى الذى يقف بجانب الفتاة التى تقع فى مأزق ويحاول إخراجها من المشاكل التى تقع بها وبالمناسبة هو دور شعبى ولكنه يعكس المجتمع المصرى الحققى أى أنه لا توجد أية عناصر للبلطجة أو للأشياء الخارجة».
وعن امكانية مقارنته بأخيه أمير كرارة الذى طالما نجح بتقديم دور الشاب الشعبى «الجدع» قال أحمد إن كلا منهما أسلوبه ولكل دور شكله وهو لا يضع نفسه بمقارنة مع أخيه وهذا الدور يقدمه أغلب فنانى جيله ولكن لكل ممثل بصمة خاصة بها وطابع يجعل الدور مناسبا له دونا عن غيره وبشكل عام هو له أسلوب خاص وقرر أن يصعد السلم منذ بدايته ويقدم أعمالا بعيداً عن أمير ليس من أجل المقارنة بل لأنه رافض أن يتهمه أحد بأنه صعد على أكتاف شهرة أخيه وأنه هو من ادخله المجال وفرضه على الجمهور.
وعن تأخر خطوة الدخول بالتمثيل قال كرارة: «لا أعرف من أين أطلقت شائعات بأن شهرة أمير هى السبب فى تأخرى فكل ما هنالك أننى أخرت هذا الحلم الذى كان يراودنى قديما بسبب استقرارى المهنى فى إحدى الوظائف ولكن بعد الثورة تغيرت الأحوال الحياتية وقررت العودة مرة أخرى للبحث عن حلمى وبدأت اسعى وحدى بمعارفى الخاصة ولم أطلب اية مساعدة من أمير».
وعن امكانية الظهور مع أمير بنفس العمل قال أحمد إنه لا يرى أية مشكلة فهناك أخوات كثر بالمجال الفنى ويظهرون معا فى نفس الأعمال بشكل طبيعى ولكل منهم شكله وأسلوبه مثل ايمى ودنيا سمير غانم وميس ومى سليم ودانا حمدان وغيرهن من النماذج ولا يؤثر أحدهما على الآخر.
ومن جانب آخر أعلن كرارة أنه لا يشغل باله فى الوقت الحالى بفكرة البطولة المطلقة ويتركها لحجم الدور ومدى مناسبته مؤكدا أنه بدأ بالفعل فى تصوير مسلسل لبنانى «أمير الليل» والذى يعتبر أول بطولة مشتركة له بمساحة دور كبيرة بالدراما العربية وهو مسلسل رومانسى يشاركه بطولته رامى عياش وميس حمدان.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss