صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 يناير 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

وزير النقل يطلب من الشرطة مواجهة الباعة الجائلين وتأمين مخازن القطارات والمترو

12 نوفمبر 2015



اجتمع وزير النقل سعد الجيوشى مع قيادات شرطة النقل والمواصلات برئاسة اللواء محمد يوسف مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات لتدعيم التنسيق بين الجانبين فيما يخص تأمين محطات وقطارات السكك الحديدية ومترو الأنفاق.
حضر اللقاء اللواء أحمد حامد رئيس هيئة السكة الحديد، والمهندس على الفضالى رئيس شركة المترو ، واللواء رفعت حتاتة مستشار الوزير للرقابة والتأمين.
وأكد وزير النقل - فى تصريح عقب اللقاء - أنه تم اتخاذ إجراءات عاجلة لتحسين منظومة السكك الحديدية من أجل تقديم خدمة مميزة للراكب، وأن ذلك يتطلب مزيدا من التنسيق مع شرطة النقل والمواصلات لتأمين المحطات والقطارات سواء بالنسبة للسكة الحديد والمترو.
وأضاف أنه تمت مناقشة كيفية مجابهة الباعة الجائلين داخل مرفقى السكة الحديد والمترو وكذلك تأمين الأحواش والمخازن الخاصة بالسكك الحديدية والمترو.. وأشار إلى أنه مع تشديد إجراءات التأمين سترتفع إيرادات هيئة السكة الحديد، وأنه يهتم بتأمين راكب الدرجة الأولى والثالثة على حد سواء، وقال «نعمل عند الشعب ويجب أن نؤمن مرافقه».
من جانبه، أكد مدير إدارة شرطة النقل والمواصلات أن هناك تنسيقا تاما بين شرطة النقل والمواصلات وجميع جهات وزارة النقل وأن التأمين يرتكز على محورين، الأول تأمين المواطن ، والثانى تأمين المرافق.. واتفق الجانبان على عقد اجتماع أسبوعى والتنسيق بينهما فيما يتعلق بعمل اللجان التى ترسلها وزارة النقل لمتابعة سير وانتظام العمل بمحطات السكك الحديدية بالوجهين البحرى والقبلى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«نبض» رواية جديدة للكاتبة ألفت الشابورى
أمير الكويت لوفد البرلمان: «أنا مصرى» وندعم الرئيس السيسى بقوة.. واستقرار القاهرة استقرار للمنطقة
بالأرقام.. مصر أرخص عالمياً 150 جنيهاً فى أسعار تركيب التليفون الأرضى و880 فى الإمارات و1430 جنيهاً فى السعودية
كاريكاتير احمد دياب
أسطورة «روزاليوسف»
موسم الحصاد الاقتصادى
حق المصريين فى حياة كريمة واجب وطنى

Facebook twitter rss