صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«الصيادلة» ترفض تكليف خريجيها خارج محافظاتهم

12 نوفمبر 2015



بنى سويف – مصطفى عرفة

طالبت نقابة صيادلة بنى سويف بإلغاء قرار وزير الصحة بتكليف خريجى صيدلة كلينيكال دفعة 2014 والبالغة 43 خريجاً خارج المحافظة وتوزيعهم على محافظات أسوان والأقصر والمنيا والفيوم رغم احتياج بنى سويف الشديد لهم.
ندد مجلس نقابة الصيادلة برئاسة الدكتور ياسر شلبى بقرار وزير الصحة فى تكليف أبناء الصيدلة ببنى سويف فى عدد من المحافظات الأخرى خاصة وأن غالبية الدفعة انسات ومتزوجات ومثل هذه القرارات لم تحدث من قبل خاصة أن بنى سويف فى حاجة ملحة إليهم.
طالب مجلس نقابة الصيادلة ببنى سويف المحافظ محمد سليم والدكتور جمال الجوهرى وكيل وزارة الصحة بأن ينظروا إلى أبنائهم وغالبيتهم  (آنسات وسيدات ) بنظرة رحمة ومخاطبة وزير الصحة  بالحاجة إليهم داخل محافظتهم  وإلغاء تكليفهم فى هذه المحافظات البعيدة. مؤكداً أن  بنى سويف فى حاجة إلى هذا التخصص الذى تم تفعيله داخل مستشفيات (التأمين الصحى، الجامعة، العام) وحقق نجاحاً منقطع النظير  وتم إرسال جواب شكر وتقدير من قبل الوزارة للصيادلة الإكلينيكيين على هذا التميز.  مشيرا إلى أن كل مستشفى مركزى يجب أن يكون فيه على الأقل 10 صيادلة إكلينيكيين مطالبا وكيل وزارة الصحة ببنى سويف بعمل حصر للمستشفيات المركزية على مستوى المحافظة  وإفادة النقابة بما إذا كان هناك عجز فى التخصص.  أو وفرة فيه
الطريف أن الصيادلة المكلفين ذكروا أن محافظة بنى سويف هى الوحيدة على مستوى الجمهورية التى لا يسمح فيها بالتظلمات على التكليف عدا المتزوجات والمطلقات مؤكدين أن باب التظلمات سيغلق خلال 7 أيام مطالبين بسرعة حل مشكلتهم.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss