صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

وزير التموين يحارب الغلاء من فنادق «فايف ستارز»

11 نوفمبر 2015



كتب ـ نشأت حمدى

 انتقد مصدر حكومى مطلع  رؤية وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفى فى التعامل مع أزمة ارتفاع الأسعار والتى طالب الرئيس عبدالفتاح السيسى بضرورة القضاء عليها فى موعد أقصاه نهاية الشهر الجارى.
وكشف أن الاجتماعات المتتالية التى عقدها الوزير بالفنادق الفاخرة بوسط البلد مع أصحاب الشركات كلفت ميزانية الدولة ميزانية باهظة، لافتا إلى أن  الوزير دعا لعقد اجتماع مساء  أمس الثلاثاء  بفندق سميراميس،  تم خلاله توجيه الدعوة لأكثر من 50 شخصية تضم أصحاب سلاسل السوبر ماركت وجميع وكلاء الوزارة بالمحافظات البالغ عددهم 27  وكيل وزارة.
 وأوضح ان الفترة الحالية تستحق  ترشيد النفقات خاصة أن مثل تلك الاجتماعات تعطى انطباعا سيئا للمواطنين عن طريقة معالجة الحكومة للأزمة.. لافتا إلى أن الوزارة بها قاعة اجتماعات كبيرة تستوعب ذلك العدد كما أنها  تليق بمثل تلك الاجتماعات..
وفى السياق ذاته قامت الإدارة العامة لمباحث التموين  بجهود كبيرة للقضاء على أزمة ارتفاع الأسعار وعقد  اللواء محمود العشيرى مدير الإدارة العامة لمباحث التموين عدة اجتماعات بمكتبه وليس فى الفنادق الفاخرة باصحاب سلاسل  السوبر ماركت  وتم الاتفاق معهم على خفض الاسعار بنسبة تصل إلى 25%.
وقامت الإدارة العامة لمباحث التموين بالإتفاق  مع محلات خير زمان على الدفع بـ8 أطنان سلع غذائية بالمناطق الشعبية بالقاهرة  الكبرى على أن تواصل تحركاتها فى محافظات الوجهين القبلى والبحرى.
كما نجحت الإدارة العامة لمباحث التموين بإقناع  سلاسل السوبر ماركت بمد صغار البقالين بالسلع بأسعار مخفضة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
كاريكاتير أحمد دياب
الاتـجـاه شـرقــاً
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
2019عام انطلاق المشروعات العملاقة بـ«الدقهلية»
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الأموال العامة تحبط حيلة سرقة بضائع شركات القطاع الخاص

Facebook twitter rss