صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«مستقبل وطن» يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد «الإبراشى وضيوفه» بعد اتهام نائب فى الحزب بالتعاطى

11 نوفمبر 2015



كتب - أسامة رمضان

قال أحمد كرم الأمين العام المساعد بحزب مستقبل وطن أن حزبه تقدم صباح اليوم ببلاغ للنائب العام ضد الإعلامى وائل الإبراشى، وحسن أبو العنين الذى سبق واتهم رئيس الحزب محمد بدران بالنصب والإحتيال، مشيرًا إلى أن الإبراشى قام من خلال ضيوفه وبرنامجه بتوجيه سب وقذف وتشهير بالحزب بحديث مغلوط ولا صحة له، حول إتهام نائب الحزب والفائز فى المرحلة الأولى حسين فايز بأنه مدمن مخدرات.
ولفت أكرم فى تصريحات خاصة ،إلى أنه رغم رد النائب نفسه على هذه الاتهامات ،وقوله أنه يتحدى ثبوت هذا وفى حالة صدقه سيستقيل من مجلس النواب، إلا أن الهجوم الإعلامى خلال الحلقة لم ينقطع الأمر الذى يعكس تعمد الموجودين الإساءة لمستقبل وطن وقياداته.. خاصة أن النائب وقع الكشف الطبى، الذى أكد عدم تعاطيه لأى مواد مخدرة، وعلى هذا الأساس حاز رمزه الانتخابى ورقمه.. كما أن الحزب راجع السيرة الذاتية لكل مرشحيه بشكل دقيق.. مؤكدًا أن مجموعة من النخبة الحالية تحارب تمكين الشباب.
وأشار الأمين العام المساعد إلى أنهم سيخوضون المعركة الانتخابية فى المرحلة الثانية بـ 97 حزبًا، يراهن من خلالها الحزب على 50 مقعدا على أقل التقديرات، موضحًا أنهم سيشكلون الحكومة باعتبارهم الأكثرية من خلال التحالف مع القوى الأخرى تحت القبة، لافتا إلى أن حزبه قارب على افتتاح المقر رقم 300 له بمحافظات مصر المختلفة.. بمساعدة الممولين له وهم معروفون للجميع، ومستعدون لتقديم كل الأوراق المطلوبة والمستندات للجهاز المركزى للمحاسبات.. مشيرًا إلى عملهم قبل تأسيس الحزب داخل اتحادات الطلاب بالجامعات ساهم كثيرًا فى التخطيط للانتخابات، وهو ما تم الاعتماد عليه فى المحافظات أيضًا.
وحول أجندة الحزب التشريعية قال كرم أن هناك لجنة خاصة بالحزب قائمة على هذا الأمر، لكن هناك خطوط عامة نسير عليها، أهمها التعليم، وخاصة التعليم الفنى، كما سنركز فى مشروعات القوانين الخاصة بالتعليم على معالجة السلوكيات الخاصة بالتعليم، وضرورة إحترام العامل المصرى، فضلًا عن رؤيتنا لنظام الإستثمار والعمل بشكل مختلط بين النظام الرأس مالى والإشتراكى.
وكان الإبراشى قد استضاف خلال حلقة برنامجه «العاشرة مساء» أمس الأول حسن أبو العنين الذى اتهم محمد بدران رئيس الحزب بالنصب والاحتيال ، والذى اتهم أيضا نائب الحزب حسن فايز بالإدمان.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
كاريكاتير أحمد دياب
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss