صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«النور» يطلق حملة «مبادرة خير الوطن» لدعم المتضررين من الأمطار

11 نوفمبر 2015



كتب - محمود محرم

فى مسعى  من حزب النور للتواصل مع الجماهير، لتعويض خسارته فى المرحلة الأولى للانتخابات،  أطلق الحزب حملة «مبادرة خير الوطن» لدعم المتضررين من الأمطار الكثيفة التى صاحبت النوة بالإسكندرية والبحيرة.
 وأكد النور تبرع النائبين أحمد الشريف وأحمد خليل خير الله نائب دائرة العامرية وبرج العرب بالإسكندرية بأغطية لأهالى قرية فلسطين غرب المحافظة يبلغ إجمالى قيمتها 36 ألف جنيه بالإضافة الى  التبرع  بـ5 أطنان مواد أسمنتية ومستلزمات بناء لترميم المنازل التى تضررت من السيول ومياه الأمطار.
 من جانب آخر أكدت مصادر بحزب النور أن الحزب يواجه مشكلة فى المرحلة الثانية وهى ضعف بعض المرشحين بالمقارنة بالمنافسبن لهم خاصة فى محافظات القاهرة ووسط الدلتا وعدم قدرتهم على  منافسة المرشحين الاخرين مشيرًا إلى ان هناك مطالبات لسحب بعض المرشحين الغير أقوياء والتركيز على مرشحين يملكون القدرة على منافسة الآخرين فى ظل المواجهة الشرسة التى تواجههم.
واضاف المصدر: قيادات الحزب لم يتصدروا المؤتمرات الانتخابية للمرشحين كما فى المرحلة الاولى والتركيز على دوائر معينة يرجع إلى اعتراف الحزب بأن فرصته ضئيلة فى هذه المحافظات.
ومن جانب آخر كشف محمد سليمان أحد كوادر حزب النور الشبابية عن صدور تكليفات من قيادات الحزب لشبابه خلال اجتماع قادة النور بلجنة الشباب.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!

Facebook twitter rss