صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

1000عامل بمرفق النقل الداخلى بالغربية يطالبون بمزايا مالية

11 نوفمبر 2015



كتب - ابراهيم جاب الله

 

طالب عمال مرفق النقل الداخلى بمحافظة الغربية بضرورة تدخل المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء لإنهاء أزمتهم مع محافظة الغربية وصرف المستحقات المالية الخاصة بهم.
وقرر العمال تصعيد حملتهم للمطالبة بحقوقهم من خلال التنسيق مع عبدالفتاح خضرة المرشح لعضوية مجلس النواب فى الدائرة الثانية مركز طنطا بهدف تقديم شكاوى جديدة للمسئولين فى المحافظة والوزارات المعنية من أجل  الحصول على حقوقهم.
واعترض العمال على محاولات محافظة الغربية نقلهم من المقر الخاص بهم على أرض مساحتها مايزيد على 5 أفدنة إلى موقف آخر فى منطقة سبرباى بما يضر بهم.
ومن جانبه قال عبد الفتاح خضرة المرشح عن الدائرة الثانية  والذى يتولى مهمة الدفاع عن قضية هؤلاء العمال منذ فترة أن عدد العاملين فى مرفق النقل الداخلى بمحافظة الغربية يزيد على 1000 عامل موزعين بين مركز طنطا ومركز المحلة الكبرى وأنهم اشتروا هذه الارض منذ سنوات طويلة لإقامة مرفق النقل الداخلى عليها إلا أن محافظة الغربية تسعى للاستيلاء عليها لإقامة مساكن شعبية.
وأشار إلى أنه تقدم بأكثر من خطاب إلى محافظ الغربية السابق محمد نعيم والمحافظ الحالى سعيد مصطفى كامل للمطالبة بحل الأزمة بجانب عقد  لقاءات مع وزير المالية من أجل توفير بند مالى لهؤلاء العاملين الذين يعملون فى المرفق الداخلى بالغربية منذ سنوات.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

15 رسالة من الرئيس للعالم
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
الاستثمار القومى يوقع اتفاق تسوية 500 مليون جنيه مع التموين
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب
الحكومة تعفى بذور دود القز من الجمارك لدعم صناعة الحرير
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
لمسة وفاء قيادات «الداخلية» يرافقون أبناء شهداء الوطن فى أول أيام الدراسة

Facebook twitter rss