صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

المطربون يقدمون «رسالة سلام» من شرم الشيخ لدعم مصر

11 نوفمبر 2015



كتبت - نسرين علاء الدين

بادر عدد كبير من المطربين بالمشاركة فى حملة هاشتاج فى حب مصر لترويج السياحة فى شرم الشيخ حيث قرر عدد كبير من النجوم إحياء حفلات لترويج السياحة تحت شعار رساله سلام من مدينة السلام «بعد أزمة الطائرة الروسية» والتى تسببت فى ارتباك الحركة السياحية فى مصر.
حيث دعا الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين، نجوم الغناء والطرب والفن فى مصر والعالم العربى، إلى المشاركة فى إقامة وإحياء مجموعة حفلات تنظمها نقابة المهن الموسيقية فى مدينة شرم الشيخ، تنشيطا للسياحة المصرية.
وقال طارق مرتضى، المستشار الإعلامى للنقابة، إن هانى شاكر يعكف حاليا على إجراء عدة اتصالات مع مجموعة كبيرة من نجوم الغناء، يدعوهم فيها شخصيا للمشاركة فى هذا العمل الذى لا يهدف إلى الربح، وإنما يهدف إلى دعم السياحة المصرية.. وأولى النجوم الذين سيحيون حفلاتهم على أرض شرم الشيخ الكينج محمد منير.
ومن ناحية أخرى اتفق شاكر مع إبراهيم أبوذكرى رئيس اتحاد المنتجين العرب على التحضير لاجتماع بين كوادر الاتحاد وقيادات النقابة لبحث إقامة حفلات غنائية داخل شرم الشيخ بشكل تطوعى بحيث يدعم الاتحاد هذه الحفلات بدعوة مجموعة من الوفود العربية بهدف تنشيط السياحة فى «مدينة السلام».
كما أعلن الفنان أحمد سعد تضامنه مع حملة «فى حب مصر» والمشاركة بتقديم حفل غنائى فى مدينة شرم الشيخ، وذلك دعما للسياحة بعد قرار بعض الدول إعادة سائحيها إلى بلادهم.
وقال «سعد»، عبر حسابه على موقع «إنستجرام»: «مصر الحبيبة حماكى الله.. أقل شىء أقدر أقدمهولك وأهم شىء فى حياتى صوتى»، وأضاف: «انتظرونى فى حفلى المجانى بشرم الشيخ» مؤكدا أن حفله فى 13 نوفمبر وسيحيى الحفل بدون أجر.
كما نشرت المطربة نيكول سابا صورة لمدينة شرم الشيخ وتعليقا لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» لتعلن عن دعمها للسياحة المصرية.
وقالت سابا معلقة على الصورة: «شرم الشيخ من أكثر الأماكن والبلدان اللى بحبّها وبحبّ أزورها»، كما أعلنت تضامنها مع الكينج محمد منير الذى صرح عن إقامة حفل فنى كبير فى شرم الشيخ.
كما نشر الفنان سامو زين تعليقا له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» يدعم فيه السياحة المصرية، وقال سامو: «أناشد وزارة السياحة المصرية بإقامة عدة فعاليات ترفيهية فى ‏شرم الشيخ، وأنا متبرع بأجرى كاملا لتنشيط السياحة وإثبات أن محافظة شرم الشيخ بلد الأمن والأمان».
على جانب آخر احيت مؤخرا المطربة الروسية العالمية «نيوشا» حفلا غنائيا بمدينة شرم الشيخ وسبق الحفل مؤتمر صحفى حضره محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة ورئيس جمعية مستثمرى شرم الشيخ وسامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة.. مؤكدين خلال المؤتمر أن مصر وروسيا تربطهما علاقات تاريخية قوية فى جميع المجالات وتمثل سوقا سياحيا مهما لمصر ويأتى هذا الحفل فى إطار استراتيجية الهيئة لدعم السياحة.
وحرصت «نيوشا» على التقاط صور تذكارية أثناء وجودها فى شرم الشيخ لدعم السياحة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
نبيل الطرابلسى مدرب نيجيريا فى حوار حصرى: صلاح «أحسن» من «مودريتش والدون»
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة

Facebook twitter rss