صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

الفنانون التوانسة يردون الجميل لأم الدنيا بـ«زوروا مصر»

11 نوفمبر 2015



كتبت - آية رفعت

مضت بضعة أشهر قليلة على الحملة التى اقامها عدد من فنانى مصر بصحبة الفنانة التونسية هند صبرى لدعم السياحة التونسية بعد أحداث الإرهاب التى لحقت بالسياح هناك.. وبعد المشاكل التى تعرضت لها مصر مؤخرا بما هدد جانبا كبيرا من السياحة أقام عدد من الفنانين التونسيين حملة بفيديو  يشمل أكثر من 14 فنانا من تونس وعلى رأسهم المطرب صابر الرباعى ولطفى بوشناق والفنانة درة بينما اشتملت الحملة على شكر خاص لهند صبرى لما قدمته من مبادرة حب متبادل بين الشعبين والفنانين.
يذكر أن صبرى كانت قد اقامت حملة شارك بها عدد من فنانى مصر وعلى رأسهم كريم عبدالعزيز، أحمد السقا وأنغام وإلهام شاهين ومنى زكى ونيللى كريم وهانى رمزى، وكذلك الفنانتين التونسيتين درة ولطيفة والفنانة المغربية سميرة سعيد.
ومن جانب آخر يعمل عدد من فنانى مصر على دعم السياحة الداخلية ومنهم من أطلق مبادرة «أنا رايح شرم» على رأسهم الفنان محمد منير الذى أعلن عن تقديمه لحفله متبرعا بأجره لتكون أولى حفلاته بعد الأزمة القلبية التى ألمت به مؤخرا. بالإضافة إلى أى الفنان يحيى الفخرانى والساحر محمود عبدالعزيز اللذان أعلنا تصويرهما لمسلسلات رمضان المقبل داخل شرم بغرض الترويج لها سياحيا. ومن الفنانات أعلنت هالة صدقى وإيمان أيوب واميرة فتحى دعمهن للمباردة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!

Facebook twitter rss