صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

مطار القاهرة يستقبل 3 جثامين لمصريين لقوا مصرعهم بسبب سيول الأردن

10 نوفمبر 2015



كتب - أحمد سند

استقبلت قرية البضائع بمطار القاهرة الدولى ثلاثة جثامين لمصريين، شاب وطفلان لقوا مصرعهم بسبب السيول فى الأردن.
وصرحت مصادر طبية بالمطار بأن الجثامين وصلت على الطائرة المصرية القادمة من عمان، وأنهت سلطات الحجر الصحى إجراءات الإفراج عن الجثامين، واستخراج تصاريح الدفن، وتسليمهم لأسرهم لدفنهم بمحافظة الشرقية.
وقد أعلن مدير إدارة الإعلام والتثقيف الوقائى فى المديرية العامة للدفاع المدنى الأردنية العميد الدكتور فريد الشرع الخميس الماضى وفاة عامل مصرى يدعى عبدالناصر السيد عبدالوهاب (25 عاما) صعقا بالكهرباء فى منطقة (الرابية) بعمان؛ بسبب السيول التى خلفتها الأمطار الغزيرة التى تعرضت لها المملكة.
وقال الشرع: إنه تم العثور على جثة العامل عبدالوهاب بعد ساعات من وفاته فى جراج للسيارات بأحد العقارات فى منطقة الرابية بعدما أبلغ زميل له عن فقدانه.. موضحا أنه تم نقل الجثمان إلى المستشفى وتبين أنه تعرض لصعقة كهربائية نتيجة تدفق المياه فى جراج العقار الذى يقطن به.
وحول وفاة الطفلين المصريين غرقا بسبب مياه الأمطار فى عمان..أجاب الشرع بأن الأمطار الغزيرة التى تعرضت لها عمان تسببت فى انهيار أحد الأسوار المحيطة؛ ما أدى إلى تدفق المياه بشكل قوي وغزير إلى جراجات ثلاثة عقارات بكمية تزيد على 8000 متر مكعب حيث كانت توجد غرفة للحارس المصري؛ ما أسفر عن وفاة الطفلين (4 و12 عاما) غرقا إضافة إلى غمر المياه - التى تجاوز منسوبها 3 أمتار - لعدد 13 سيارة كانت مصفوفة.
وقال: إن كوادر الدفاع المدنى قامت بانتشال جثة الأخ الأكبر، وبعدها بنحو 15 دقيقة جثة شقيقه الأصغر فى نفس الغرفة، وإنقاذ الأشخاص الآخرين، والتعامل مع السيارات التى حاصرتها المياه.
إلى ذلك أحبطت جمارك مطار القاهرة الدولى محاولة تهريب 1.5 كجم كوكايين مع راكب من باراجواى أخفاها داخل جرار حقيبته لدى وصوله من إثيوبيا لبيعها لتجار المخدرات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر

Facebook twitter rss