صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

.. وعمال مصر يبدأون حملة لدعم «شرم الشيخ» ويرفضون تداعيات حادث الطائرة الروسية

10 نوفمبر 2015



كتب ـ إبراهيم جاب الله

 طالب جبالى المراغى رئيس اتحاد العمال جميع النقابات والمنظمات العمالية بالبدء فى حملة لدعم السياحة المصرية والرد على المغالطات الكاذبة من قبل بعض  الدول لضرب السياحة خاصة فى ظل تداعيات حادث الطائرة الروسية التى سقطت فى سيناء.
وانتقد المراغى  الحملة الإعلامية المغرضة التى تقودها بعض الدول الأجنبية ضد مصر والتى تستهدف النيل من أمن الوطن واستقراره وضرب السياحة المصرية التى تمثل إحدى دعائم الاقتصاد القومى.
ودعا رئيس الاتحاد  جميع المنظمات النقابية بالدول العربية والصديقة بضرورة الرد على هذه المغالطات الكاذبة ضد  مصر الوطن مستهدفة تدمير المنشآت السياحية التى يعمل بها الملايين من العمال.
وطلب رئيس الاتحاد من جميع المنظمات النقابية بمصر أن تبادر بتنفيذ الخطط والبرامج الداعمة للسياحة الداخلية عن طريق تنظيم أفواج ورحلات لزيارة الأماكن السياحية، والقيام بدعوة المنظمات العمالية العربية والصديقة لزيارة مصر مناشدا العاملين بالمنشآت الفندقية والسياحية ضرورة الحرص والالتزام فى العمل والوقوف بجانب أصحاب هذه المنشآت حتى تتخطى هذه المرحلة.
من جهتها قالت مصادر فى  نقابة عمال السياحة: إنه تم الاتفاق بالفعل مع عدد من اللجان النقابية فى المنشآت السياحية على ضرورة تقديم الدعم اللازم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
كاريكاتير أحمد دياب
قلنا لـ«مدبولينيو» ميت عقبة انت فين..فقال: اسألوا «جروس»
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة

Facebook twitter rss