صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«النحلة»: المجلس الأسبق سحب 2 مليون لشراء الحزام الأخضر بالمخالفة للقانون

10 نوفمبر 2015



كتبت ـ هبة سالم

قال حسن النحلة نقيب المرشدين السياحيين إن الجهاز المركزى للمحاسبات أصدر تقريرا يفيد بأنه تم سحب مبلغ 2 مليون جنيه من أموال النقابة من قبل المجلس الأسبق برئاسة محمد غريب نقيبًا وعضوية كل من وليد البطوطى وميشيل وليد وأبوالفضل محمد وتم شراء 10 أفدنة من الحزام الأخضر وسجلت باسم النقيب الأسبق بالمخالفة للقانون وبدون  حق ولا ندرى عنها أى شىء.
وأضاف النحلة: إن الجهاز المركزى وجه إلينا ضرورة تقديم تقارير رسمية عن الأموال التى اشترى بها النقيب الأسبق الأرض، ولذا تحرينا الدقة فوجدنا القضية محل تحقيق وبمراجعة ملف القضية بالنقابة سنضيف أوراقا جديدة يتسنى للقضاء اتخاذ القرار والحكم العاجل.
وأشار النحلة إلى أن المجلس الأسبق وقع فى مخالفات جسيمة تركناها بين أيدى القضاء المصرى ليساعدنا على استرداد أموال المرشدين.
وتابع النحلة: أن دخل المرشد السياحى انقطع تمامًا منذ 5 سنوات ونناشد الرئيس السيسى ومجلس الوزراء والحكومة المصرية للوقوف بجانب المرشد السياحى، ومعاونته للخروج من هذه المحنة واقترح النحلة على الدولة إعطاء قرض حسن للمرشد يتم سداده بعد زوال أزمة السياحة ودعم المرشد وأسرته طبيًا بالعلاج على نفقة الدولة وتخصيص قطعة أرض لكل مرشد فى مشروع المليون فدان لمحاولتهم سد احتياجاته كمصدر دخل ثابت يعتمد عليه وقت الأزمات.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss