صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

12 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«المحافظات» تواصل حملات ضبط الأسعار

10 نوفمبر 2015



المحافظات - محمد جبر وحسن الكومى وسمير سرى

واصلت الأجهزة الأمنية بمديريات أمن المحافظات حملاتها لضبط الأسعار، وتكثيف التواجد الأمنى بالأسواق العامة لضبط التجار والمخالفين والمغالين، إلى جانب ضبط السلع المنتهية الصلاحية والمحتكرين.
ففى قنا شنت مديرية أمن المحافظة بإشراف اللواء صلاح حسان، مساعد وزير الداخلية، حملة لضبط الأسعار بالأسواق والقبض على المخالفين، مشددا على ضرورة كتابة الأسعار على السلع والبضاعة المعروضة بطريقة واضحة وعدم القيام بتخزين السلع الأساسية بقصد البيع بالسوق السوداء، علاوة على رفع الأسعار لأى سلعة دون الرجوع لمباحث شرطة التموين والعمل على استبعاد السلع المنتهية الصلاحية.
وفى الشرقية شنت مباحث التموين حملة مكبرة بعدة مصانع بالعاشر لضبط أسعار السلع وصلاحيتها للاستخدام الآدمي، حيث تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا من مباحث التموين يفيد بالقبض على محمد عبدالمنصف، مدير مسئول بمصنع للصناعات الغذائية، بالعاشر من رمضان، لحيازته سلع منتهية الصلاحية.
إلى ذلك وجه اللواء نبيل عبدالفتاح، مدير أمن الغربية، مباحث التموين بعقد لقاءات مع كبار التجار بالأسواق وأصحاب الكيانات والمراكز التجارية الكبرى للعمل على خفض أسعار السلع وتوفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين والمرور على الأسواق لمتابعة تنفيذ ذلك واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين منهم.
يأتى ذلك فى إطار توجيهات وزير الداخلية ببذل الجهد لتوفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين والعمل على ضبط الأسعار والأسواق لتخفيف الأعباء على عموم المواطنين خاصة محدودى الدخل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

قصة نجاح
إيطاليا تستضيف مؤتمرًا بشأن ليبيا لدفع خطة سلام جديدة للأمم المتحدة
الرئيس فى «باليرمو» لحل أزمة ليبيا
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
السجن 10 سنوات وغرامة 15 مليون جنيه لمحافظ المنوفية المرتشى
أردوغان «خدام الغرب»
مستشار الأمين العام للشئون العسكرية فى حواره لـ«روزاليوسف»: مصر لديها شعب وجيش وشرطة حافظوا على أمن واستقرار الوطن

Facebook twitter rss