صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

مادلين طبر صعيدية حلبية فى «النار والطين»

19 ابريل 2012

كتب : عمرو عاشور




أكدت الفنانة اللبنانية مادلين طبر أن ظهورها بدور الراقصة «زينات» فى مسلسل «النار والطين» لن يستفز مشاعر الجمهور فى شهر رمضان الكريم، حيث يدخل العمل ضمن مسلسلات الفلكلور الصعيدى الذى يتناول الصعوبات التى تواجه النساء عندما يقمن بأعمال لا ترضى المجتمع.
 
 
وقالت مادلين فى تصريح خاص لـ«روزاليوسف» أن مسلسل «النار والطين» مسلسل بعيد كل البعد عن الإسفاف، مشيرة إلى أن العمل يتناول فى المقام الأول ما تتعرض له بعض النساء التى تمتهن وظائف لا ترضى المجتمع.
 
 
وأضافت: أجسد فى العمل شخصية «زينات»، وهى امرأة قوية تعرف ماذا تريد، وترفض أن تمتثل للقدر وتقرر تحدى الظروف بدلا من أن يدهسها الرجال أو يستغلونها بعد وفاة زوجها، فتفتح مقهى صغيرًا ترقص فيه كصعيدية حلبية وتحاول أن تعيش من عملها.
 
وأردفت مادلين أنها سعيدة للغاية بالوقوف أمام الكاميرا من خلال شخصية صعيدية مؤكدة أنها على مدار الأعوام الماضية لم تكن تتخيل نفسها إلا فى البطولات المودرن وسيدات المجتمع، وقلقت للغاية من بطولتها لأول مسلسل صعيدى، ولكنها فوجئت بأكثر من مرة أن مخرج العمل أحمد فهمى عبدالظاهر يصفق لها من شدة انبهاره بتجسيدها للشخصية.
 
 
مسلسل «النار والطين» بطولة مادلين طبر وميس حمدان وياسر جلال وسهير المرشدى وهادى الجيار وبثينة رشوان وخليل مرسى ونسمة محمود، تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج الدكتور أحمد فهمى عبدالظاهر.
 
وأكملت مادلين قائلة أنها قاربت على الانتهاء من تصوير جميع مشاهدها فى المسلسل متمنية أن يلقى العمل إعجاب الجمهور العربى.
 
 
من جانب آخر تواصل مادلين تصوير دورها فى مسلسل «طيرى يا طيرى» الذى يتناول أسباب الثورة الحقيقية، وتجسد فيه شخصية «ملك» وهى سيدة أعمال تدير محل أزياء، لها ابنة شابة تشارك فى الثورة.






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
2019عام انطلاق المشروعات العملاقة بـ«الدقهلية»
كاريكاتير أحمد دياب
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر

Facebook twitter rss