صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

الأمطار توقف تصوير «عصمت أبو شنب» و«الوجه الحسن» و«اشتباك»

9 نوفمبر 2015



كتبت- نسرين علاء الدين

أدى سوء الأحوال الجوية وتحذيرات خبراء الأرصاد من الأمطار يومى الخميس والجمعة الماضيين إلى وقف العديد من الأعمال الفنية التى كانت قد بدأت التصوير منذ أيام قليلة خاصة الأعمال التى تعتمد على التصوير الخارجى حيث توقف تصوير فيلم «عصمت أبو شنب» الذى تقوم ببطولته ياسمين عبدالعزيز حيث اكد المخرج سامح عبد العزيز انه يتبقى فى تصوير الفيلم يومين خارجى تم تأجليهما بسبب سوء الأحوال الجوية ثم أسبوع فى ديكور شقة ياسمين الذى يتم بناؤه حاليا.
كما أوقف المخرج شادى الرملى فيلمه الجديد «أحلام طاعون» بسبب اضطراب الأحوال الجوية خاصة أن المشاهد المتبقية فى العمل بأحد شوارع السادس من اكتوبر والأجواء الحالية لا تسمح بتصويرها.
الفيلم بطولة نرمين ماهر وعمر مصطفى متولى ومجموعة من أبطال مسرح مصر.
ونفس الأمر للمخرج يسرى نصر الله الذى أوقف تصوير أحدث أفلامه «الماء والخضرة والوجه الحسن» حيث فوجئ فريق العمل بسقوط الأمطار عليهم أثناء التصوير فى المنصورة مما تسبب فى تأجيل التصوير أسبوعا لحين استقرار الطقس.
الفيلم بطولة ليلى علوى وباسم سمرة ومنة شلبى
ورغم أنه من المفترض أن يعود ابطال فيلم اشتباك الى التصوير اليوم الخميس إلا أن سوء الأحوال الجوية تسببت فى التأجيل من جديد.
 وقال المخرج محمد دياب إن التأجيل بسبب أن المشاهد الحالية عبارة عن مطاردات بمشاهد خارجية بحى السادس من أكتوبر بالسيارات ولا يمكن أن يتم تصويرها فى الوضع الحالى لذا تقرر تأجيل التصوير يومين لحين استقرار الطقس ومن المفترض العودة للتصوير السبت أما تأجيل تصوير الفترة الماضية فأسباب شخصية تتعلق بنيللى كريم وليس من شأنى الإفصاح عنها.
الفيلم بطولة نيللى كريم وهانى عادل وطارق عبد العزيز وأحمد مالك وتأليف وإخراج محمد دياب.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
مصر تحارب الشائعات
20 خطيئة لمرسى العياط
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
20 خطيئة لمرسى العياط

Facebook twitter rss