صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

أول حفل لحماقى بعد «عمره ما يغيب» بالحديقة الصينية

8 نوفمبر 2015



كتب – محمد سعيد هاشم

أحيا «محمد حماقى» حفلا غنائيا ضخما بالحديقة الصينية وسط حضور الآلاف من جمهور حماقى الذى انتظر منذ صدور ألبومه الأخير «عمره ما يغيب»، هذا الحفل، الذى يعد الأول بالقاهرة عقب صدور الالبوم.
وقبل صعود حماقى قدم الفنان «أحمد عصام» فقرة مميزة من الألعاب النارية أشعل من خلالها الحفل برقص من الروبوت وإضاءة سماء الحديقة الصينية، وفى تمام الساعة السابعة والنصف مساء صعد النجم محمد حماقى مسرح الحفل وسط تصفيق الالاف من جمهوره المتعطش لحفله الأول بعد ألبومه، الذى يعد الحفل الأكبر جماهيرية بمقر الحديقة الصينية فى سابقة لم تحدث من قبل بوصول عدد الجمهور لأكثر من ١٠ آلاف شخص، وقد استطاع منظم الحفل وليد منصور بالتعاون مع أجهزة الدولة - من الداخلية بقيادة مدير الأمن اللواء «خالد عبدالعال» واللواء «رأفت حسن» مدير إدارة حماية المنشآت واللواء «محيى السيد» رئيس الحماية المدنية بالقاهرة - السيطرة على الجمهور.. حرص حماقى على غناء العديد من أغانى ألبومه الأخير «عمره ما يغيب» مثل «ما بلاش» التى طلبها الجمهور اكثر من مرة، وايضا قام بغناء «أجمل يوم» مرتين كما حرص على الغناء للناديين الأهلى والزمالك بناء على طلب جمهوره الذى طلب اغنية الأهلى، إلا أن حماقى صمم على الغناء للناديين الكبار.. حضر مع حماقى صديقه «مصطفى سرور» مدير أعماله السابق.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
«المصــرييـن أهُــمّ»
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss