صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 يناير 2019

أبواب الموقع

 

فن

«نور» تنتظر الحلقات الأولى من «الطبال»

6 نوفمبر 2015



كتبت - آية رفعت

اتفقت الفنانة اللبنانية نور على توقيع عقد بطولة مسلسل «الطبال» وذلك بعد اتفاقها مع المخرج ماندو العدل على تقديم دور البطولة النسائية أمام الفنان أمير كرارة . حيث تنتظر نور انتهاء الكاتب هشام هلال من كتابة الحلقات الخمس الاولى للمسلسل حتى توقع على العقد بشكل نهائي.
ورغم التكتم على تفاصيل العمل الا ان نور ستظهر بدور حبيبة كرارة وهو كان يعمل كطبال ويتورط مع عدد من العصابات ويدخل فى قضية يحاول اثبات براءته.
من جانب آخر نفى مصدر داخل المسلسل ما تردد حول قيام كرارة بالخضوع لتدريبات ضبط الايقاع للعزف على الطبلة حيث تردد ظهوره بمشاهد اثناء عزفه فى احد الملاهى الليلية. حيث ان اسم العمل لم يتم اختياره على اساس المهنة نفسها ولكن من اجل «التطبيل» كصفة مجتمعية.
من جانب آخر ينتظر العدل الموافقة النهائية للفنان ماجد المصرى المرشح للبطولة امام كرارة حيث سيجسد دور ضابط يتولى مهمة الكشف عن ملابسات القضية التى يدور حولها المسلسل. بينما من ضمن قائمة المرشحين لكل من هيثم أحمد زكى ودنيا عبدالعزيز ودينا الشربينى وعمر مصطفى متولى وأحمد فتحى وأحمد صيام. كما يجرى العدل حاليا اختيار اماكن التصوير للبدء بتصوير المسلسل أواخر شهر ديسمبر المقبل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«صباح ومسا» جولته القادمة بمهرجان أفينون
شراكة استراتيجية بين مصر وجنوب السودان
واحة الإبداع.. أراجوز خارج النص
خان الخليلى المكان الذى قتل صاحبه
بسام راضى: مشروعات البنية التحتية التى تحققت بمصر خلال 4 سنوات تعادل عمل 25 سنة
فى مهرجان الهيئة العربية للمسرح.. زخم مسرحى وبث مباشر من مصر للشارقة
واحة الإبداع.. النسوة فى قلب الحى

Facebook twitter rss