صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

كارول سماحة تؤجل ألبومها للمرة الثانية

3 نوفمبر 2015



كتبت- آية رفعت
قررت الفنانة اللبنانية كارول سماحة تأجيل العودة للساحة الفنية لنهاية ديسمبر المقبل، وذلك على الرغم من انتهائها من تسجيل جميع أغانى ألبومها المقبل إلا أنها قررت إعادة تأجيله للمرة الثانية بسبب رغبتها فى التفرغ هذه الفترة للاهتمام بابنتها «تالا» التى أنجبتها أواخر شهر أغسطس الماضى. وقامت كارول بطرح أغنية خاصة تحمل اسم ابنتها خلال الأسبوع الماضى ولاقت نسبة مشاهدة قوية خاصة مع وضع الصور الأولى لابنتها على موقع اليوتيوب.
وأكدت كارول أنها ستبدأ فى وضع اللمسات النهائية على ألبومها الذى دخل فى مرحلة الميكساج خلال النصف الثانى من ديسمبر، وذلك رغبة منها فى طرحه مع أوائل العام الجديد، مضيفة أنها لم تستقر بعد على اسم الألبوم النهائى وأنه سيتضمن عدة أغنيات ما بين اللبنانى والمصرى وبعضها سيكون من تأليفها بعد نجاح تجربتها كشاعرة فى ألبومها السابق «إحساس» والذى طرحته عام 2014.
ومن ضمن الأسباب التى جعلت كارول تؤجل ألبومها هو رغبتها فى طرح فيديو كليب دعائى معه فى نفس الوقت.. وتعمل حاليا على تظبيط وزنها بعد الولادة لتظهر بشكل لائق كما اعتاد عليها الجمهور.
ومن الجدير بالذكر أن سماحة كانت قد أجلت ألبومها المرة الأولى لقيامها بوضع طفلتها خلال الشهر الماضى. وتعمل على اختيار الحفلة التى ستحييها وتعود بها للساحة برأس السنة والتى ستكون إما ببيروت أو القاهرة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss