صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

12 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

البرلمان

مركز منوف يشهد صراع 15 مرشحـًا حزبيـًا على مقعدين

3 نوفمبر 2015



المنوفية - منال حسين

يتنافس 15 مرشحًا على مقعدى بالدائرة السابعة بمركز منوف، بمحافظة المنوفية.
وتضم قائمة المرشحين 5 أعضاء سابقين بالحزب الوطنى المنحل، ومرشح عن حزب النور، وأخر عن الوفد.
فيخوض الانتخابات كل من  أيمن عبدالهادى معاذ  والبرلمانى السابق عن الحزب الوطنى المنحل الذى يعتمد على دعم  رجال الحزب الوطنى بمنوف.
كما يدخل مبروك على المسيرى  البرلمانى السابق فى الحزب الوطنى المنحل، عن حزب المصريين الأحرار، وعبدالعظيم احمد محمد مقلد «مستقل» العضو السابق بالحزب الوطني، معتمدا على علاقاتة بمعظم عائلات المركز ويعتمد فى الدعاية الانتخابية على الملصقات واللافتات الدعائية فى عدد من شوارع المركز.
ويحسب أيضًا على الحزب الوطنى المنحل والمرشح عن نفس الدائرة كل من المستشار سامى احمد محمد الصباغ والشهرة سامى الصباغ ، نائب رئيس مجلس الدولة السابق، والمحامى مصطفى كامل طلبة الصعيدى وشهرته مصطفى كامل ويدخل الانتخابات البرلمانية كمستقل بعد أن كان أيضا عضوا بالحزب  الوطنى.        
ويأتى محمود ابو السعود مرسى ريش وشهرته محمود ريش، عن حزب المصرين الاحرار والبرلمانى السابق فى عهد الاخوان ( برلمان 2012) عن حزب الوفد، من أشرس  المنافسين  لما له من خبرات فى مجال الدعاية الانتخابية، ودعم المصريين الأحرار له،  ويستغل ريش صوره فى عدد من  اللقاءات مع هشام عبدالباسط محافظ المنوفية للترويج لنشاطه فى خدمة أهالى الدائرة وخالد بريك  أيضًا عن حزب المصريين الأحرار.
كما يدخل السباق محمد مصطفى محمود فارس عن حزب المحافظين ومدير شركة  للتجارة والمقاولات، وعبدالحكم عبدالله عبدالحكم شاهين وشهرتة «نبيل شاهين» ابن قرية «صنصفط» وشارك حزب الوفد بترشيح رئيس لجنة حزب الوفد بدائرة منوف ونائب رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد.
أمير أحمد الجزار وشهرته أمير الجزار، ويعتمد على رصيده الخدمى والتواصل المستمر مع أهالى القرية.
ويخوض المرشح إبراهيم عبدالرحمن الجنزورى، الانتخابات عن حزب مصر بلدى، الانتخابات معتمدًا على دعم الحزب، بالإضافة لزكى إبراهيم زكى مخلوف، وشهرته زكى مخلوف، « مستقل» معتمدًا على علاقاته بكبار المركز وعائلاتها الى جانب معرفة أهل الدائرة به عن قرب من خلال خدماته لهم.
     وينافس الدكتور احمد احمد ابراهيم فرحات وشهرته احمد فرحات « طبيب بيطري» يخوض الانتخابات « «مستقل»، وأشرف شاهين صاحب شركة استيراد وتصدير. ويدفع حزب النور بمرشح عن الدائرة عبدالعظيم حمدى عبدالحليم، صاحب شركة للتجارة وتوزيع الأغذية، معتمدا على الدعاية المختلفة التى يقوم بها أبناء الدعوة السلفية، لمرشح الحزب بتلك الدائرة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
قصة نجاح
اقتصاد مصر قادم
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
بدء تنفيذ توصيات منتدى شباب العالم

Facebook twitter rss