صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«النور» يعالج أخطاء المرحلة الأولى بـ«حملة طرق الأبواب»

2 نوفمبر 2015



كتب ـ محمود محرم

 

لجأ حزب النور السلفى، لعلاج أخطاء المرحلة الأولى من الانتخابات النيابية، بإطلاق حملة طرق الأبواب، لحشد أكبر عدد من الناخبين لصالح مرشحيهم فى المرحلة الثانية إلى جانب تجنب الأخطاء التى وقع فيها خلال المرحلة الأولى من الانتخابات والتى أثرت بالسلب على مرشحيه.
 ودعا الحزب لجانه بالمحافظات لامتلاك قواعد بيانات للناخبين، والوصول بخطابهم لجميع الفئات وليس مؤيدى الحزب فقط وأعضائه، والرد على الدعاية السلبية التى بشأن موقف الحزب من المرأة ومختلف القضايا.
وأكد جمال متولى عضو المجلس الرئاسى لحزب النور أن الحزب سيقوم بعقد ندوات ومؤتمرات لمرشحيه لحثهم على المشاركة فى الانتخابات، مشيرًا إلى أنه تم التأكيد على كل قواعد الحزب بضرورة توثيق كل مخالفات الدعاية وعمليات شراء الأصوات بالفيديو والصور.
وأضاف: إن الحزب سيفضح أى مخالفات بشكل موثق كى يعرف المواطنون من يعمل ضد مصلحتهم وذلك بإعداد ملف كامل بها فى مختلف الدوائر وتقديمها للجنة العليا للانتخابات.
ويخوض حزب النور المرحلة الثانية بـ78 مرشحًا بجانب قائمة القاهرة والوجه البحرى وعلى رأسها بسام الزرقا مستشار المعزول محمد مرسى للشئون السياسية ونائب رئيس حزب النور للشئون السياسية وتضم القائمة 45 مرشحًا خلال المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية.
من جانبه قال شعبان عبدالعليم عضو المجلس الرئاسى لحزب النور السلفى: إن النور سيعتمد نفس خطته فى المرحلة الأولى للانتخابات وحث المواطنين على النزول والمشاركة بقوة فى التصويت لإضفاء نوع من الشرعية على البرلمان.
وأشار عبدالعليم إلى أن النور واجه حربًا شرسة من قبل الأحزاب الأخرى أثرت على مرشحيه بجانب سطوة رأس المال وانتشار المال السياسى فى الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية وهو ما أضر كثيرًا بالحزب.
وأضاف عبدالعليم: مارست بعض القوى دعاية سلبية عن الحزب بالمخالفة للدستور والقانون، وهو ما أدى إلى عزوف شريحة كبيرة من الناخبين عن الانتخابات، مشيرًا إلى أن الحزب شكل غرفة مركزية لكل محافظة من محافظات المرحلة الثانية من الانتخابات لوضع خطط دعائية لكل محافظة وتنفيذها خلال فترة الدعاية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss