صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 مايو 2019

أبواب الموقع

 

فن

هند صبرى: أخاطر بالسفر لسوريا فى «زهرة حلب»

1 نوفمبر 2015



كتبت - آية رفعت

تستعد الفنانة هند صبرى للبدء فى تصوير دورها بفيلم «زهرة حلب» خلال أيام، الذى تتعاون فيه مع مواطنها المخرج رضا الباهى ويشهد عودة هند للسينما التونسية، بالإضافة لمشاركتها فى الإنتاج عبر شركة «Salam PROD» التى أعلنت هند عن تأسيسها خلال الدورة الأخيرة من مهرجان كان السينمائى، ليصبح زهرة حلب هو أول إنتاجات الشركة، ومن المخطط أن تنهى هند تصوير مشاهدها فى الفيلم خلال 6 أسابيع.
وفى الفيلم تؤدى هند صبرى دور امرأة تونسية تخوض رحلة شاقة على خلفية الوضع السورى المأساوى الحالى، وسوف يتم تصوير زهرة حلب بين تونس ولبنان، ويشارك فيه عدد من نجوم البلدين، مثل هشام رستم وفاطمة ناصر من تونس، مع باسم لطفى، محمد آل رشى وجهاد زغبى من سوريا.
وعن دورها فى الفيلم الجديد تقول هند: الشخصية التى أقدمها فى زهرة حلب هى امرأة تونسية تخوض رحلة خطرة إلى سوريا فى إحدى نقاط الصراع هناك، ويحاول الفيلم أن يقدم قصتها عبر زاوية إنسانية».
وتأتى مشاركة هند صبرى فى زهرة حلب ضمن خططها للمشاركة بمشروعات سينمائية عربية خلال الأشهر المقبلة، حيث انتهت مؤخرًا من تصوير دورها فى الفيلم الأردنى الألمانى الببغاء، إضافة لاستعدادها للقيام بمشاريع أخرى سيتم الإعلان عنها لاحقًا.
وقد تم مؤخرًا اختيار صبرى رئيسة شرفية للنسخة الأولى من المهرجان الدولى للفيلم العربى بقابس الذى انتهت فعالياته يوم الأحد 18 أكتوبر الماضى ويستهدف الإسهام فى التعريف بالسينما التونسية والعربية ونشر ودعم الثقافة السينمائية لدى الشباب، وأن يصبح حلقة وصل بين الجمهور والسينمائيين، بالإضافة إلى المساهمة فى تنويع وأماكن ومصادر مشاهدة الأفلام.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط فى حوار لـ«روزاليوسف»: انتهى زمن توقيع البوسطة والجلوس فى المكاتب
ع الماشى
كراكيب
صفقات عالمية فى الزمالك الموسم المقبل
القاهرة ــــــ واشنطن.. شراكة قوية
«كراكيب» و«رحلة العودة» يستحوذان على ذهبية الإسكندرية للأفلام القصيرة
العلاقات المصرية الأمريكية فى أفضل حالاتها

Facebook twitter rss