صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

فن

مكسيم خليل: «ليلة» فى منتصف نوفمبر

1 نوفمبر 2015



كتبت - سهير عبدالحميد
قال الفنان السورى مكسيم خليل إنه تعاقد بالفعل على بطولة مسلسل «ليلة» مع رانيا يوسف وسهر الصايغ وأحمد سلامة ومحمود البزاوى وهيدى كرم وأمل رزق وتأليف هانى كمال وإخراج محمد بكير وإنتاج إبراهيم حمودة مشيرًا إلى أنه مازال موجودًا خارج مصر لارتباطه بأعمال فنية أخرى وسيصل القاهرة منتصف نوفمبر المقبل للبدء فى تصوير المسلسل وأنه تعاقد على المسلسل وهو فى الخارج.
وأبدى مكسيم إعجابه بموضوع المسلسل الذى تنتمى حلقاته للأعمال الطويلة حيث يتكون من 45 حلقة مؤكدًا أنه يدور فى أحداث رومانسية وقصة حب تجمعه برانيا يوسف لكن يحيطها المشاكل.
معروف أن مسلسل «ليلة» سبق واعتذر عنه الفنانان قصى خولى وباسل خياط لانشغالهما بتصوير برنامج اكتشاف المواهب «آراب كاستنج» والذى تتعارض مواعيد تصويره خاصة حلقات البث المباشر التى بدأت مع مواعيد تصوير «ليلة».
يذكر أن مكسيم خليل له عدد من التجارب فى الدراما المصرية الذى حقق خلالها نجاح منها مسلسل «الشك» مع مى عز الدين ورغدة وحسين فهمى وصابرين وتأليف أحمد أبوزيد وإخراج محمد النقلى وكتب من خلاله شهادة ميلاد مع مع الجمهور المصرى  ومسلسل «سيرة حب» مع سيرين عبدالنور وخالد سليم وعرض على جزءين.
على جانب آخر انضمت الفنانة الشابة ريم مصطفى لفريق عمل «ليلة» التى حلت مكان الفنانة مى سليم بعد اعتذارها حيث ستقدم شخصية راقصة تمر برحلة صعود حتى تصبح راقصة مشهورة وقد سبق مى سليم فى الاعتذار عدد من الفنانات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إعفاء أبناء الشهداء والمتعثرين ماديًا من مصاريف جامعة المنوفية
الصعيد بلا عشوائيات
أمن الجيزة ينجح فى إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين «خيرى وغانم»
روبرت داونى جونيور يعود بشخصية Iron man فى فيلم «Black Widow»
خيرى شلبى.. «الوتد»
المصريون فى أمريكا لـ«الرئيس»: احنا معاك
نصيحة إلى ليفربول.. بيعوا مانى أو صلاح

Facebook twitter rss