صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

البرلمان

المصرى يعتمد على علاقاته ورصيده فى الشارع للوصول للبرلمان

30 اكتوبر 2015



 يحظى المرشح محمد المصرى نقيب المحامين السابق فى السويس، بأرضية جيدة وعلاقات تفى بدورها لمساندته فى الانتخابات البرلمانية بدائرة السويس التى تضم 4 مقاعد.
وقال المستشار محمد المصرى المرشح بدائرة السويس إنه يكثف من لقاءاته بالشباب يجالسهم اينما وجدوا، على المقاهى أو فى الكافتيريات بكورنيش السويس، يتبادل معهم الحديث حول القضايا الشائكة، وينصحهم ويناقشهم  ويستمع لأرائهم وأفكارهم، ثم يصحح المفاهيم المغلوطة عن الدولة والثورة والأمور الملتبسة لدى البعض.
واضاف المصرى إن علاقاته قوية بالعائلات التى تنتهى الى اصول صعيدية وعائلات الشراقوة فى السويس، والتى تتركز فى حى الجناين، وحين يلتقيهم يقضى معهم وقتًا يستمع فيه الى ما يعانيه ابناء العائلات من مشكلات، وما يمكن ان يقدمه من مساعده، كما يستعيد ذكرياته معهم فى الأزمات والمواقف وقد ردوا الجميل فى انتخابات المحليات ودعموه الى ان اصبح أصغر اعضاء المجلس المحلى سنًا.
وأوضح انه يركز على النقابات العمالية، ويتابع عن كثب المشاكل العمالية بمختلف شركات السويس، ويقدم الدعم المعنوى ومن خلال عمله محاميًا فى السويس، فضلا عن مشاركته فى المناسبات الاجتماعية تارة لتقديم التهنئة، وتارة اخرى للمواساة وتقديم التعازى.
واشار الى ان هناك عددًا كبيرًا من شباب المحامين وايضا المحامين اصحاب التاريخ المشرف فى السويس، يقفون وراءه، وقد تتلمذ على يديه عشرات الشباب وهم يستمعون الى مرافعاته فى قاعات مجمع محاكم السويس وهو يدافع عن متهمين يعلم يقينا أنهم ابرياء.
كما تربطه علاقات جيدة ببدو السويس، خاصة المقيمين بحى عتاقة وخط السويس– السخنة، وقد ناصرهم فى قضاياهم وحصولهم على حقوقهم ابسط حقوقهم فى حياة كريمة وتوصيل المرافق وبناء مدارس وعيادات صحية لتعليم أبنائهم.
وقد التقى المصرى هو و3 مرشحين آخرين فى السويس مع نائب بارز فى قائمة فى حب مصر بإقليم الصعيد، فى فيللته الخاصة بالتجمع الخامس، كان رد فعله محمد المصرى هادئا واعتبر ان الشائعات تأخرت هذه المرة على غير عادتها، وقال إنه لم يتلق ذلك النائب أو أى من المرشحين الثلاثة الذين تضمنتهم الشائعة .
وضحك وقال إنه كان نائمًا فى منزله فى اليوم الذى يدعى فيه مروجو الشائعات انه سافر للقاء النائب، وانه عقب ذلك خرج لتأدية واجب العزاء ثم التقى عددًا من الشباب فى مقهى بحى السويس.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
كاريكاتير أحمد دياب
2019عام انطلاق المشروعات العملاقة بـ«الدقهلية»
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الأموال العامة تحبط حيلة سرقة بضائع شركات القطاع الخاص

Facebook twitter rss