صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

بولندا ترفع حظر السفر لشرم الشيخ والغردقة

28 اكتوبر 2015



  كتب- محمد زكريا


  وصف هشام زعزوع وزير السياحة قيام بولندا بتخفيف تحذيرات سفر مواطنيها إلى مصر بأنه جيد ويعد خطوة فى طريق استعادة السياحة الوافدة خاصة أن بولندا كانت الدولة الوحيدة التى قررت حظر سفر مواطنيها إلى مصر فى الفترة الأخيرة.
    كانت الخارجية البولندية قد أعلنت عن تخفيف تحذيرات سفر مواطنيها إلى مصر ، وذكرت وزارة السياحة  أن التوصيات البولندية بشأن السفر إلى مصر تم تعديلها إيجابيًا بما يسمح بالسفر إلى مصر حيث تم تغيير إرشادات السفر بما يسمح بالسفر الجوى للمناطق السياحية بالبحر الاحمر (شرم الشيخ، الغردقة،الجونة ،سفاجا ، مرسى علم).
   أضاف زعزوع: أن التنسيق القائم بين وزارتى الخارجية والسياحة مثمر فى هذا الاتجاه فقد تم تخفيف تحذيرات السفر من قبل ومازال العمل مستمرًا لتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحى المصرى ونقل الصورة الحقيقية لمجريات الأمور فى مصر.
  وقد أعرب السفير البولندى عن رغبته فى بدء مباحثات لاستئناف الطيران المباشر بين مصر وبولندا وعقد جلسة مباحثات مشتركة بحضور وزيرى السياحة والطيران المصريين بهدف استئناف الطيران المباشر بين بولندا ومصر خاصة أنها تمثل سوقاً مهماً للسياحة المصرية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط

Facebook twitter rss