صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 يناير 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

التموين: تطوير 30 ألف شركة ومحال بقالة تموينية

28 اكتوبر 2015



كتب_ نشأت حمدى

 وقعت وزارة التموين والتجارة الداخلية بروتوكول تعاون مشترك مع مجموعة الشركات العالمية لتطوير جميع  فروع المجمعات الاستهلاكية وشركات الجملة البالغ عددها أكثر من 5 آلاف فرع وتطوير محلات البقالة التموينية وعددهم نحو  25 ألف محل علي مستوى الجمهورية.
وقع البروتوكول عن وزارة التموين والتجارة الداخلية اللواء إبراهيم حسنين رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية وعن مجموعة شركات المهندس أشرف بكرى العضو المنتدب.
من جانبه أعلن الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية عقب التوقيع أن البروتوكول يتضمن قيام مجموعة شركات العالمية بتطوير وتحديث فروع المجمعات الاستهلاكية ومحلات البقالة التموينية من خلال عمل تصميمات حديثة للفروع والمحلات وكيفية عرض وتنسيق المعروضات ووضع خريطة لسير العمل وتطوير أساليب التخزين وزيادة المساحات التخزينية من خلال توفير الاماكن غير المستغلة ووضع نظام يضمن الحفاظ على جودة المنتجات والإبقاء عليها بحالة جيدة خلال فترة صلاحيتها.
وأضاف أن البروتوكول يتضمن أيضا إعداد وإمداد الوزارة بكتيبات تعليمية وإسترشادية لتنمية مهارات العاملين علي أساليب البيع الحديثة وتقديم خدمات جيدة للعملاء وتطوير الأداء التجارى وكيفية حساب العائد علي الاستثمار ومتابعة المنتجات بطيئة الحركة البيعية لتنشيطها، مشيرًا إلى أن هذا البروتوكول مدته عامان وهو مجانا من قبل مجموعة الشركات.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«نبض» رواية جديدة للكاتبة ألفت الشابورى
أمير الكويت لوفد البرلمان: «أنا مصرى» وندعم الرئيس السيسى بقوة.. واستقرار القاهرة استقرار للمنطقة
بالأرقام.. مصر أرخص عالمياً 150 جنيهاً فى أسعار تركيب التليفون الأرضى و880 فى الإمارات و1430 جنيهاً فى السعودية
كاريكاتير احمد دياب
55ألف دولار قيمة حكام 3 مباريات لبيراميدز
أسطورة «روزاليوسف»
موسم الحصاد الاقتصادى

Facebook twitter rss