صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

12 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

التموين: تطوير 30 ألف شركة ومحال بقالة تموينية

28 اكتوبر 2015



كتب_ نشأت حمدى

 وقعت وزارة التموين والتجارة الداخلية بروتوكول تعاون مشترك مع مجموعة الشركات العالمية لتطوير جميع  فروع المجمعات الاستهلاكية وشركات الجملة البالغ عددها أكثر من 5 آلاف فرع وتطوير محلات البقالة التموينية وعددهم نحو  25 ألف محل علي مستوى الجمهورية.
وقع البروتوكول عن وزارة التموين والتجارة الداخلية اللواء إبراهيم حسنين رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية وعن مجموعة شركات المهندس أشرف بكرى العضو المنتدب.
من جانبه أعلن الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية عقب التوقيع أن البروتوكول يتضمن قيام مجموعة شركات العالمية بتطوير وتحديث فروع المجمعات الاستهلاكية ومحلات البقالة التموينية من خلال عمل تصميمات حديثة للفروع والمحلات وكيفية عرض وتنسيق المعروضات ووضع خريطة لسير العمل وتطوير أساليب التخزين وزيادة المساحات التخزينية من خلال توفير الاماكن غير المستغلة ووضع نظام يضمن الحفاظ على جودة المنتجات والإبقاء عليها بحالة جيدة خلال فترة صلاحيتها.
وأضاف أن البروتوكول يتضمن أيضا إعداد وإمداد الوزارة بكتيبات تعليمية وإسترشادية لتنمية مهارات العاملين علي أساليب البيع الحديثة وتقديم خدمات جيدة للعملاء وتطوير الأداء التجارى وكيفية حساب العائد علي الاستثمار ومتابعة المنتجات بطيئة الحركة البيعية لتنشيطها، مشيرًا إلى أن هذا البروتوكول مدته عامان وهو مجانا من قبل مجموعة الشركات.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

عروسة المولد والحصان من زمن فات والمنفوشة هدية المقبلين على الزواج
«لمحــــات من الهنـــد» فى متحف الطفل
الرمال تبتلع قرية روسية قرب القطب الشمالى
الرئيس فى «باليرمو» لحل أزمة ليبيا
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
قصة نجاح
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش

Facebook twitter rss