صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

إحباط محاولة تسلل 75 شخصاً إلى ليبيا و ترحيل 39 سودانياً

28 اكتوبر 2015



كتب _ بشير عبد الرءوف


نجحت عناصر حرس الحدود بالمنطقة الغربية، بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح فى احباط  محاولة تسلل 75 شخصًا للحدود المصرية الليبية ودخول الأراضى الليبية بطريقة غير مشروعة ، عبر الدروب الصحراوية بنطاق مدينة السلوم وتم ضبطهم حال تواجدهم بمنطقة غير مصرح للمدنيين التواجد فيها بدون تصريح.
كان مدير أمن مطروح اللواء هشام لطفى، قد تلقى إخطارًا من قسم شرطة السلوم بضبط 75 متهمًا بينهم 44 من المنيا ، و14 من أسيوط ، و10 من البحيرة، و4 من بنى سويف ، و2 من الفيوم ، و1 من مطروح ، وذلك حال مغادرتهم البلاد بطريقة غير شرعية فى طريقهم إلى الأراضى الليبية عبر دروب الصحراء الغربية بالسلوم.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة.
 وعلى صعيد آخر رحلت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولى، صباح أمس الثلاثاء، 39 مواطنًا سودانيًا إلى بلادهم بعد القبض عليهم لمحاولتهم التسلل إلى الأراضى الليبية.
ومن جانبه، أفاد مصدر أمنى بالمطار بأن مأموريتين تابعتين لمديريتى أمن الأسكندرية ومطروح وصلتا إلى القاهرة لنقل 39 مواطنًا سودانيًا للمطار لترحيلهم إلى بلادهم.
وأضاف المصدر أن «سلطات المطار تسلمت المرحلين وقام فريق أمنى متخصص بإنهاء إجراءات سفرهم على متن عدة رحلات متجهة إلى الخرطوم، بعد مراجعة مواقفهم الأمنية».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss