صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«الصيادلة» تناقش حل مشكلات الصيدليات قبل «الإقرار الضريبى»

28 اكتوبر 2015



كتبت ـ أمانى حسين

قال د. جميل بقطر رئيس لجنة الضرائب بالنقابة العامة للصيادلة أنه تمت مناقشة آخر التعليمات التنفيذية التى تم التوصل إليها بين النقابة ومصلحة الضرائب ووزارة المالية لاعتمادها وإنهاء جميع المشكلات الخاصة بالصيدليات خلال شهرين وقبل تقديم الإقرار الضريبى، جاء ذلك فى اجتماع أمس للجنة الضرائب لمناقشة حل مشكلات الصيدليات قبل تقديم الإقرار الضريبى.
وأشار بقطر إلى أنه تم الاتفاق بالاجتماع على إرسال خطابات لكل شركات التوزيع والشركة القابضة وشركات الإنتاج للتأكيد على أنه فى حالة ارتجاع الأدوية منتهية الصلاحية يتم ارتجاع ضريبة المبيعات للصيدلى بالإشعار، موضحًا أن ذلك يأتى نظرًا لوجود مقاصة بين الشركات ومصلحة الضرائب على المبيعات حسب قانون ضرائب المبيعات، مشيرًا إلى أن النقابة ستنتظر رد الشركات كتابيًا خلال خمسة عشر يومًا وذلك لبداية التواصل مع مصلحة الضرائب على المبيعات حفاظًا على حقوق الصيادلة.
وقد حضر الاجتماع أمس د.حسام حريره عضو مجلس نقابة الصيادلة، د.هانى زكى نقابة الغربية، د.ربيع السودانى نقيب صيادلة الفيوم، د.محمد فهمى نقيب صيادلة كفر الشيخ ، د.مدحت مكرم رئيس لجنة الضرائب بنقابة قنا، د. محمد عبدالله أمين عام المنوفية، د.عصام أبوالفتوح نقيب صيادلة الشرقية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!

Facebook twitter rss